مواعيد عروس بيروت والقنوات الناقلة وأهم أحداثه

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مواعيد عروس بيروت يهدف للتعرف عليها الكثير من محبي الدراما اللبنانية، وأيضاً يرغبون التعرف على توقيت المسلسل في العرض الأول وتوقيتات الإعادة، وأهم أحداثه، لأن هذا المسلسل أحدث ضجة كبيرة في عالم الدراما منذ بداية توقيت عرضه، بعد تلقى العديد من الانتقادات من المشاهدين لأن أحداثه وقصته شبيهة للغاية لمسلسل عروس اسطنبول، وهذا عملاً تركياً، مشهوراً للغاية في عالم الدراما التركية.

مواعيد مسلسل عروس بيروت

العمل اللبناني قصته مقتبسة من مسلسل “عروس اسطنبول” التركي، والذي تم إنتاجه وعرضه عام 2017 وحتى عام ، لأنه مكوناً من ثلاثة أجزاء، وعدد حلقات هذا العمل 87، وعشقه الكثير من الجماهير، وجاء عروس بيروت ليفوق العمل التركي، نظراً لشهرة الأبطال ومكانتهم في قلوب الجماهير التي تشاهد هذا المسلسل المتميز.

يتم المسلسل بدايةً من شهر سبتمبر، ويتم عرضه من يوم الأحد وحتى يوم الخميس بشكل أسبوعي عبر 4 وأيضاً قناة إم بي سي عراق وله أكثر من موعد للإعادة.

  قناة MBC4 قناة MBC العراق قناة MBC1
العرض الأول 8:30 مساءً 11 مساءً 5 مساءً
الإعادة الأولى 2:30 صباحاً 4 عصراً 2 صباحاً
الإعادة الثانية 6:30 صباحاً —- 1 ظهراً
الإعادة الثالثة 10 صباحاً
الإعادة الرابعة 5 مساءً

قصة مسلسل عروس بيروت اللبناني

أبطال مسلسل عروس بيروت نخبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم البطل ظافر العابدين، تشاركه البطولة كارمن بصيص، تقلا شمعون، فادي إبراهيم، وتدور قصة هذا العمل اللبناني حول قصة حب فارس وثريا التي بدأت مع اللقاء الأول بينهم، حيث أنها كانت تعمل مغنية في أحد الكازينوهات التي يسهر بها الرجالـ ورآها فارس وعشقها، ولكن هذا الحب سبب لهم العديد من المشكلات، حيث رفض من حولهم الارتباط الرسمي بينهم وخاصةً والدة فارس، لأنها لا تعد زوجة مناسبة لابنها، وهذا العمل تم تصوير بعض الأحداث منه في لبنان والبعض الآخر في تركيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق