إتاحة "YouTube TV" على أجهزة "Fire TV"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توصلت شركتا وأمازون في وقت سابق من العام الحالي إلى اتفاق يقضي بإتاحة الفيديو التابعة لكل منهما على منصات بعضهما البعض، وذلك بعد سنوات من التنافس غير الودي من كلتا الشركتين.

وكانت البداية مع إطلاق الرسمي من جوجل على أجهزة (فاير تي في) Fire TV من أمازون، في حين أطلقت أمازون خدمة الفيديو التابعة لها (برايم ) Prime Video على أجهزة ( كاست) Chromecast، ومنصة التلفاز (أندرويد تي في) Android TV.

واليوم أعلنت شركة أمازون عن إتاحة تطبيق (يوتيوب تي في) YouTube TV على أجهزة (فاير تي في)، بما في ذلك أجهزة التلفاز القائمة على المنصة.

تشديد قواعد توثيق هوية مالكيً قنوات يوتيوب

وفي منشور على مدونتها، قالت أمازون، إن التطبيق الرسمي لخدمة (يوتيوب تي في) سوف يُطلق على الجيل الثاني من أجهزة (فاير تي في ستيك) Fire TV Stick، و(فاير تي في ستيك 4كي) Fire TV Stick 4K، وجهاز (فاير تي في كيوب) Fire TV Cube الجديد، إلى جانب أجهزة التلفاز الذكية التي تعمل العلامة التجارية لـ (فاير تي في) من شركات: توشيبا، و(إنسيجنيا) Insignia، و(إليمينت) Element، و(وستنجهاوس) Westinghouse.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق