إل جي تطرح شاشات ألترا وايد لرفع مستوى الإنتاجية في دول الخليج

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

، 1 من أكتوبر، : كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن أحدث ابتكاراتها في فئة شاشات «ألترا وايد» المنحنية بتقديم شاشات أكبر وألوان أكثر حيوية ووضوحًا وهي مزايا تسعم في تحسين إنتاجية العمل.

وتتمتع الطرازات الجديدة من هذه الشاشات بقدرات قوية تلبي أي مهمة تطرحها عليها لأنها تتمتع بدقة عالية جدًا بمستوى الوضوح العالي الرباعي (QHD) ما ينتج صورة نقية في جميع الحالات بدءًا من مقاطع الفيديو إلى المستندات الغنية بالنصوص الغنية. وتمتاز هذه الشاشات أيضًا بتقنية الاتساع الفائق «ألترا وايد» من إل جي (النسبة الباعية 21:9 وأعلى) فتمنحك مساحة أوسع وتشكل رفيقك المثالي لتنفيذ أي مهمة.

شاشة إل جي المنحنية ألترا وايد مقاس 37.5 بوصة (الطراز: 38WK95C-W)

تتمتع الكبيرة 38WK95C-W بدقة ممتازة تبلغ 3840 x 1600، تعادل ثلاثة أضعاف دقة شاشة الوضوح العالي القياسية وبنسبة باعية واسعة تبلغ21:9 ، فتقدم أفضل المواصفات لمن يحتاجون المقاس الأكبر لأنها تتيح كمية أكبر من المعلومات على الشاشة بتفاصيل أعلى مع تغطية sRBG بنسبة 99 في المئة من التدرج اللوني DCI-P3.

وتدعم الشاشة معيار النطاق الديناميكي العالي للألوان HDR10 فتعرض أحدث الألعاب والفيديو بأعلى مستوى للجودة. ويمتاز تصميمها البسيط بإطار نحيف جدًا من ثلاثة جوانب، وهي تتمتع بقدرات صوتية عالية منها تقنية ريتش باص التي تولد صوتًا جهيرًا قويًا فتمنح المستخدم تجربة بصرية وصوتية غامرة.

ويتيح انحناء الشاشة38WK95C-W مع مزاياها المتنوعة الأخرى مثل قدرتها على إظهار صورة في صورة ونافذة التحكم على الشاشة، تبديل مهمتها بسهولة دون فقدان الأداء أو جودة العرض، ويضاف إلى ذلك أن الارتفاع المريح لهذه الشاشة الأنيقة المنحنية وحاملها المصمم بزاوية ميل قابلة للتعديل يمكن المستخدم من مشاهدتها بالزاوية الأكثر ملاءمة للمستخدم.

إقرأ أيضا : مكيف إل جي دوال كول يوفر الطاقة ويسرع التبريد

شاشة إل جي المنحنية ألترا وايد مقاس 34 بوصة (الطراز: LG 34WL85C-B)

هذه أحدث ما أطلقته إل جي من تشكيلة شاشات ألترا وايد المنحنية، وهي شاشة أنيقة التصميم تتمتع بدقة 3440 x 1440 بكسل، ما يجعلها مناسبة تمامًا لتحرير الفيديو، فهي تمكن محرري الفيديو من عرض الخط الزمني للفيديو مع مقاطع متعددة من تصوير الفيديو في آن.

تقدم هذه الشاشة الرائدة من فئة IPS النانوية أداء ممتازًا في إنتاج درجات الألوان والتباين الدقيق، ما يتيح للمصممين والمخرجين مشاهدة تفاصيل أكثر دقة. وتضيف عناصر التحكم على الشاشة قدرة مميزة للتبديل بين المهام بطريقة سهلة، فتظهر المستندات بدرجة وضوح الصور ذاتها، وتعرض معاينات بنسبة 5:9 فتمنح المستخدمين القدرة على تغيير أولويات العمل بسرعة ورشاقة فائقة.

صمم حامل هذه الشاشة المنحنية ليتيح تغيير ارتفاعها وميلها بما يناسب راحة المستخدم والعمل الذي ينجزه عليها. وهذا يجعلها محطة العمل المثالية للمتخصصين في إضافة المؤثرات المرئية ومصممي الرسوميات ومحرري الأفلام ومتابعة البث المباشر من الشبكة وغير ذلك.

وتدعم الشاشة أيضًا النطاق الديناميكي للألوان HDR10 وتقنية الصوت Maxx Audio وإعادة إنتاج الألوان التي تغطي 99 في المائة من طيف ألوان sRGB، ما يجعل مشاهدة الأفلام والألعاب عليها غامرة أكثر. وتقدم ميزة «صورة صورة» التي تتيح عرض المحتوى من مصادر متعددة في آن، أو العمل على متعددة في وقت واحد.

وتوفر الشاشة أيضًا منافذUSB Type-C، التي تتيح شحن الأجهزة ونقل البيانات باستخدام كبل واحد بسيط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق