مساعد الرقمي يجلب ميزة Action Blocks لدعم تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تستعد شركة لجلب ميزة Action Blocks في مساعدها الرقمي على هواتف الأندوريد، لدعم مستخدمي هواتف الأندوريد بتجربة سلسة، مع دعم خاص للمستخدمين من ذوي الإعاقات العقلية.

تعد ميزة Action Blocks أحدث المميزات التي تقدم من جوجل لمساعدها الرقمي على منصة الأندوريد، والتي تدعم المستخدمين بميزة كتابة الأوامر مسبقاً لمساعد جوجل الرقمي، مع وضع إختصارات لهذه الأوامر في الواجهة الأمامية للهاتف.


اعلان



وتأتي الميزة الجديدة مع Action Block مخصص، يدعم تسمية المهام المختلفة على الهاتف لتنشيط سريع عبر مساعد جوجل، وذلك عن طريق الرمز الذي سيتعرف عليه المساعد الرقمي، مع إمكانية تخصيص صورة للمهام ولصق الصور بالتسمية الخاصة بالمهام في الرئيسية.

ويمكن لهذه الميزة أن تدعم ذوي الإعاقات العقلية بشكل خاص، نظراً لعجز هذه الفئة عن متابعة العمليات المتعددة لتنفيذ بعض المهام في التطبيقات المختلفة، حيث تهدف جوجل لدعم هذه الفئة بشكل فعال يتيح لذوي الإعاقات الإدراكية مشاركة الموقع، أو الإتصال السريع بجهة محددة بتجربة سريعة، أو تشغيل الموسيقى بأوامر سريعة لمساعد جوجل الرقمي.

المصدر

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق