الحوار التونسي.. Elhiwar Ettounsi بإرسال البث على القمر نايل سات

كلمة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الحواري التونسي من القنوات الإخبارية الشهيرة في تونس، فإلى جانب الأخبار تنخرط القناة في بث المسلسلات والبرامج الأخرى, ويعد قناة الحوار التونسي مطلوباً بكثرة على شبكة الأنترنت. وهي قناة غير مشفرة لا تتطلب إشتراك لأنها متاحة للجمهور بشكل مجاني منذ إنطلاقها الأول في 2003، لكن التغير الذي حدث في وقت ساعات البث الذي أصبح متواصل دون إنقطاع على مدار 24 ساعة ، بعد أن كانت تبث ساعتين في الأسبوع وتطورها في 2004 في البث التلفزي في تخصيص ساعة واحدة يومياً.

Elhiwar Ettounsi

ما لبثت في تزايد أعداد مشاهديها بنسب عالية منذ عام 2011 بعد أن أصبحت مستقلة تبث على مدار . إذ أن توسع الشعبية إلى محيط موقع البث في تونس  إلى الوطن العربي كان ممكناً نظراً للتميز في جودة المحتوى المرئي المعروض على شاشتها. فالقناة متقدمة في توفير كافة أنواع  البرامج المتنوعة بما يلبي تطلع إهتمامات كافة الشرائح العمرية، فعلى سبيل المثال تستهدف فئات الطفل بما يسهم في توجيههم نحو السلوك المناسب، والتشبع بثقافة وعادات هذا البلد.

قناة الحوار التونسي

وتتبع جميع محتوى قناة الحور التونسي أونلاين، هو أمراً في غاية من البساطة. إذ يتعين للمتابع زيارة الموقع الخاص بالقناة والضغط على أيقونة البث المباشر LIVE، والبقاء لمشاهدة البث المرئي وتتبع المحتوى بأكمله طوال اليوم. والإنجذاب نحو كل جديد إن كان محتوى أخباري أو ترفيهي فيسهل ذلك من خلال حسابات القناة على مواقع التواصل مثل تويتر، ، .

وفي الجدول أدناه تم إدراج تردد قناة الحواري التونسي، عبر الساتل نايل سات، بتردد 11657بالإستقطاب العمودي.

 

معدل الترميز تردد القناة FEC
27500 11657 V 2/3

وقد قمنا بتدوين التردد الخاص بقناة الحوار التونس، والأحدث، وهي أحد أكبر القنوات التلفزيونة الخاصة وأكثرهم حصداً لنسب المشاهدات المرتفعة.

والتي تدمج مزيجاً من البرامج المنوعة في خريطة العرض والتي يستمر بثها خلال هيكل زمني غير منقطع  على مدار اليوم. ومن المناسب ذكره ان  زوجة سامي الفهريي أشترت القناة، ومنذ ذلك اللحين، تم دمجها مع قناة التونسية في العام 2014 لتبث كلاهما نفس البرامج.

زكريا منير علي أبلغ من العمر 28 عاما مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في نجوم مصرية ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق