تكنولوجيا / العين الاخبارية

حل مشكلة عدم إرسال رمز التأكيد السري من .. لماذ لا يصل؟

تم تحديثه الخميس 2022/11/24 04:43 م بتوقيت أبوظبي

يعتمد موقع على إرسال رمز سري للتأكد من هوية المستخدم عند إجراء أي تعديل على إعدادات الحساب.

هذا الرمز يرسله الموقع في عدد من الحالات تتضمن التعديلات على الحساب الخاص، وعملية الولوج للحساب عن طريق جهاز جديد أو متصفح مختلف.

ومن الوارد أن يتعرض بعض المستخدمين لأزمة حيث لا تصل رموز التعريف على البريد الإلكتروني.

 موقع "بيزنس انسايدر"  كشف عن الطرق الأفضل لحل مشكلة عدم إرسال رمز التأكيد السري من فيسبوك.

تفقد ملف الرسائل المزعجة

في حالة عدم تلقيك لرسالة رمز التعريف الخاصة بك من فيسبوك على البريد الإلكتروني، يمكنك تفقد خانة الرسائل المزعجة، التي تتحول لها بشكل تلقائي الرسائل المغروب بها على هاتفك.

قد يكون الهاتف فسر عن طريق الخطأ أنها من الرسائل غير المرغوب بها فلم يقم بإظهارها لك.


احرص على تفعيل "المصادقة"

يوجد بحسابات فيسبوك خاصية باسم "الطرفين" تتعلق بشكل مباشر بعملية إرسال رموز التعريف والمصادقة على حسابات فيسبوك عند محاولتك الدخول لحسابك عن طريق طرف ثالث.

هذه الخاصية يجب أن تحرص دائما على تفعيلها حتى تتمكن من تلقي رمز التعريف، وذلك من زيارة خانة الإعدادات والخصوصية على حسابك Settings & privacy، ثم الإعدادات، ثم خانة الأمن والولوج Security and login، ثم عن طريق خانة الطرفين قم بالدخول على خانة التعديلات، وقم باتباع الخطوات الأخيرة للتفعيل.


طلب الرمز بطرق مختلفة

يمكن اللجوء أيضا لطلب رمز التعريف الخاص بك بطرق مختلفة، ويمكن ذلك من خلال مخصصة لهذا الشأن، مثل التعريف من Google Authenticator.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا