الارشيف / تكنولوجيا / مصر اليوم

ميزة جديدة من واتساب تستهدف مستخدمي ويندوز

يواصل واتساب WhatsApp العمل على تحسين تطبيقه التجريبي الأصلي على نظام التشغيل ويندوز، فبعد إصدار علامة تبويب المكالمات لتتبع سجل مكالماتك داخل الشريط الجانبي للتطبيق، تقوم خدمة التراسل الأشهر حاليا بنشر بطاقات جهات الاتصال التي تشارك على نسخة Windows beta.

وبحسب ما ذكره موقع "Wabetainfo"، المتتبع لمزايا وتحديثات واتساب الجديدة، أصدر واتساب الآن تحديثا جديدا لبعض المستخدمين على متجر مايكروسوفت Microsoft، وبفضل هذا التحديث، يمكن لمستخدمين أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز مشاركة بطاقات جهات الاتصال مباشرة، من خلال ورقة مشاركة الدردشة إلى جانب خيار إنشاء استطلاعات الرأي ومشاركة الملفات.

واتساب يطلق القدرة على مشاركة بطاقات الاتصال
 
وتظهر لقطة التي شاركها "Wabetainfo"، نقطة الدخول "جهات الاتصال" إذا تم تمكينها بالفعل لنسخة واتساب التجريبية على نظام ويندوز، عند استخدام هذه الميزة، ستتمكن من مشاركة بطاقة جهة اتصال عبر إصدار سطح المكتب حتى يتمكن المستلم من إضافتها بسهولة إلى دفتر العناوين الخاص به، على غرار ما يحدث على نسخة الواتف الذكية من التطبيق.

وقد تم إصدار إمكانية مشاركة بطاقات جهات الاتصال لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي بعد تثبيت تحديث WhatsApp beta لنظام التشغيل ويندوز والذي يحمل الرقم 2.2247.2.0 المتاح على متجر مايكروسوفت، وسيتم طرحها لمزيد من مختبري الإصدار التجريبي خلال الأيام المقبلة

ويشار إلى أن واتساب يعمل على ميزة جديدة خصوصية جديدة لنسخة واتساب ويب المخصصة لأجهزة الكمبيوتر، والتي ستوفر لمستخدمي أجهزة سطح المكتب القدرة على تمكين قفل الشاشة على أجهزة اللاب توب والكمبيوتر.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة بالنسبة لأولئك الذين يشاركون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع الآخرين، وسيصل إعداد قفل الشاشة داخل إعدادات واتساب قريبا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندو وماك، وهي ميزة اختيارية وستحتاج إلى تفعيلها يدويا، وفي كل مرة تفتح فيها حسابك على واتساب عبر نسخة الويب، ستيحتاج إلى إدخال كلمة مرور للوصول إليه.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

واتساب يُطلق أقوى ميزة منتظرة لحفظ البيانات والمعلومات بسرية دون أي معاناة

واتساب يتيح ميزة تحويل الدردشات والصور إلى جهات الاتصال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا