الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

إيلون ماسك يعيد 62 ألف حساب محظور لمنصة تويتر من جديد

كشف تقرير حديث صادر عن منصة The Platformer، أن تويتر قام بإعادة أكثر من 62 ألف حساب محظور على الشبكة، وهو الأمر الذى ذكرت تقارير عديدة سابقة أن الشركة تعمل عليه.

 

ويقول التقرير إن العملية برمتها يُشار إليها داخليًا باسم "Big Bang"، و وفقًا للتقرير ، هناك حوالي 62000 حساب بها أكثر من 10000 متابع قيد إعادة التشغيل على تويتر، وعلاوة على ذلك ، هناك 75 حسابًا مع مليون متابع سيتم إعادتهم أيضًا على تويتر. 

 

كما تمت إعادة حساب آخر يضم 5 ملايين متابع، ويذكر التقرير أن هويات هذه الحسابات غير معروفة حتى الآن، وفي غضون ذلك ، أوضح ماسك أن تويتر سيستمر في تعليق أو حظر الحسابات، وقال في تغريدة الأسبوع الماضي: "لقد قلت الآن عدة مرات على تويتر إن التحريض على العنف ، بما في ذلك بوضوح التهديدات بإلحاق الأذى الجسدي ، سيؤدي إلى تعليق الحساب".

 

وقال أيضًا إنه يريد أن يتحول تويتر إلى "ساحة مدينة رقمية"، "الهدف هو إنشاء ساحة رقمية موثوق بها ، حيث يتم التسامح مع مجموعة واسعة من المشاهدات ، بشرط ألا يخالف الأشخاص القانون أو يرسلون رسائل غير مرغوب فيها. 

فعلى سبيل المثال ، أي تحريض على العنف سيؤدي إلى تعليق الحساب "، كما قال في تغريدة أخرى، وأحد الحسابات المحظورة رفيعة المستوى التي أعيد وضعها كان الرئيس السابق دونالد ترامب، لقد مر ما يقرب من 10 أيام منذ أن أعاد ماسك تنشيط حساب ترامب.

ومع ذلك ، لم يقم ترامب بالتغريد منذ "عودته" وقد أشارت التقارير إلى أنه ليس لديه نية للقيام بذلك لأنه يريد الترويج لمنصته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي - Truth Social.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا