زيروكس ترفع الستار عن أحدث الإضافات لطابعة "iGen 5"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة زيروكس عن إطلاق ميزات جديدة لطابعة iGen 5، وهي ورق الطباعة كبير الحجم (XLS) والحبر الأصفر الفلورسنت الجاف.

وصرحت تريسي كوزيول، نائب الرئيس الأول للمنتجات العالمية لدى زيروكس، أن تلك الإضافات صممت خصيصًا لزيادة التنوع والإنتاجية وتعزيز الاستثمارات الحالية لعملائنا في طباعات زيروكس iGen 5، والتي ستصبح أكثر إنتاجية للألوان الرقمية المتعددة وتوفير تقنيات الطباعة عالية الجودة في الأسواق.

ويصل حجم ورق الطابعة iGen 5 XLS إلى 88.9 سم، وتقوم بالطباعة بسرعة جيدة مع نظام تغذية الطابعة بالأوراق ورصفها وترتيبها. تمكن خاصية الطباعة على ورق كبير طرح قطع أكبر لكل صفحة، مما يزيد إنتاجية طابعة iGen 5 بنسبة 25%.

الطابعة متعددة الاستخدامات أحدث إصدارات زيروكس

يمكن لموفري الطباعة زيادة تعدد استخدامات iGen 5 من خلال استهداف إضافية مثل الكتيبات المكونة من 4 واجهات، وأغلفة الكتب، واللافتات، واللاصقات كبيرة الحجم، والأعمال الفنية البانورامية، والطباعة المتعددة.

وعلاوة على ذلك، تتمتع الطابعات الآن بخيار الاستفادة من مكان الطباعة الخامس في iGen لتشغيل الحبر الأصفر الفلوريسنت الجاف، بالإضافة إلى اللون البرتقالي والأخضر والأزرق وكذلك الأبيض والشفاف.

وأضافت كوزيول أن طريقة طباعة الألوان تتطور تدريجيًا مع تحسن تقنيات الحبر. وباعتبارها شركة رائدة في تكنولوجيا الحبر واللون، طورت زيروكس تقنيات جديدة تتيح للطابعات تجاوز حدود طباعة السلع دون التضحية بمستوى الإنتاجية أو الجودة، فالحبر الأصفر الفلورسنت الجاف لطابعة iGen 5 هو خير مثال على ذلك التطور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق