ترامب يستعد لإعطاء تصريح للشركات الأمريكية بترخيص المنتجات لهواوي من جديد

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشار تقرير نشر من نيويورك تايمز إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يستعد للإعلان عن قرار جديد بإعطاء تصريح لبعض الشركات الأمريكية بترخيص المنتجات للعملاق الصيني .

يبدو أن الإدارة الأمريكية في طريقها لحل الأزمة القائمة مع العملاق الصيني هواوي حيث كشف تقرير جديد من صحيفة نيويورك تايمز على خطط دونالد ترامب القادمة للسماح لعدد من الشركات بترخيص المنتجات الخاصة بهم لشركة هواوي.


اعلان



ولقد أكد مصدر هذه المعلومات لصحيفة نيويورك تايمز أن قرار دونالد ترامب قد تم إصداره والموافقة عليه خلال إجتماع عقد في الأسبوع الماضي، ومن المقرر وفقاً لهذا القرار أن يتم ترخيص بيع المنتجات الأمريكية التي لا تمثل ضرر على الأمن القومي للولايات المتحدة لشركة هواوي.

كما أضاف التقرير أنه منذ شهر أغسطس الماضي سجل أكثر من 130 طلب في وزارة التجارة من قبل الشركات الأمريكية للتصريح لهم بترخيص المنتجات الخاصة بهم لشركة هواوي.

في الوقت الحالي لا يمكن التأكيد ما إذا كان هذا التصريح سيشمل البرمجيات ومنصة الأندوريد من ، إلا أن ترخيص الأندوريد سيتيح لشركة هواوي إطلاق هاتفها الجديد Mate 30 Pro في الأسواق العالمية مع خدمات جوجل، لتتخطى العائق الذي يمنع العملاق الصيني من المنافسة بقوة مع الإصدارات الجديدة والمميزة من هواتفها الذكية.

المصدر

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق