تيم كوك يدافع عن قرار أبل لإزالة احتجاجات هونج كونج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد أقل من يوم من إثارة شركة أبل الجدل بإزالتها احتجاج في هونج كونج، دافع الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك عن القرار، وقامت أبل بإزالة تطبيق HKmap.live بعد أن انتقدت صحيفة China Daily المملوكة للحزب الشيوعي الصيني الشركة لإدراجها التطبيق في App Store.

تيم كوك: أبل لم يتلق أبدًا بيانات المستخدم من فيس بوك

ووفقًا لوكالة رويترز، قال كوك إن شركة أبل اعتمدت على "معلومات موثوق بها" من شرطة هونج كونج ومستخدمي أبل، وقالت تلك المصادر إن التطبيق استخدم "بشكل ضار لاستهداف الضباط الأفراد للعنف ولإيقاع الأذى بالأفراد والممتلكات حيث لا توجد شرطة"، وهو نوع من السلوك ينتهك إرشادات متجر التطبيقات التي تحظر الأذى الشخصي.

ويزعم النقاد أن التطبيق لا يُظهر موقع الضباط الأفراد، لذا لا يمكن استخدامه لاستهداف تطبيق القانون كما هو موضح من قبل كوك، ويقولون إنه لا يوجد دليل على أن التطبيق قد تم استخدامه لتهديد الشرطة أو السلامة العامة وأن مثل Waze، والتي لا تزال مصادر المعلومات حول مواقع الشرطة في متجر التطبيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق