موعد قيامة عثمان Drillis Osman وتردد ATV الناقلة لها ومشاهد مُسربة

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يترقب الكثيرين من متابعي وعشاق الدراما التركية موعد انطلاق أولى حلقات المسلسل التركي قيامة عثمان، والتي تمثل امتداد لمسلسل قيامة أرطغرل الذي انتهت أجزائه الخمسة محققًا أعلى المشاهدات والمتابعات، الأمر الذي جعل المشاهدين ينتظرون المسلسل الجديد، الذي كشفت الشركة المنتجة له عن اقتراب عرضه على ATV التركية المالكة الحصرية لبث المسلسل.. ننشر لكم القناة وموعد عرض قيامة عثمان المؤسس.

مسلسل قيامة عثمان

يحظة مسلسل قيامة عثمان الجديد باهتمام واسع نظرًا لمشاركة عدد من النجوم والفنانين الأتراك الكبار في المسلسل، ومن أبرز المشارك في هذا العمل الفني الضخم المسلسل الشهير “براق أوزتشفيت” الذي يجري تحضيرات قوية لأداء دوره بنجاح مستعينًا بالتدريبات اليومية على فنون المبارزة والقتال وركوب الخيل وغيرها، ويشارك أيضًا عدد أخر من الفنانين المشاهير.

يهمك أيضًا:

تردد قناة إم بي سي فايف mbc 5 الجديدة

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان وتردد قناة ATV الناقلة للمسلسل على النايل سات

موعد عرض ملسلسل قيامة عثمان

ومن جانبها قررت شركة إنتاج بوزداغ للإنتاج الفني المالكة الحصرية لمسلسل قيامة عثمان، عدم عرض المسلسل الجديد على أي قناة سوى قناة واحدة تبث مسلسل قيامة عثمان حصريًا وهي قناة ATV التركية، وبالرغم من عدم تحديد موعد المسلسل الأسبوعي حتى الآن، إلا أن يتوقع أن يكون نفس موعد إذاعة مسلسل قيانة أرطغرل يوم الأربعاء السابعة مساءًا.

تردد قناة قيامة عثمان ATV

وتنقل قناة ATV التركية المسلسل على ترددها:

  • القمر الصناعي ترك سات: 11628 عمودي بمعدل ترميز 27500
  • على قمر أسترا سات: 12692 بمعدل ترميز 27500

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق