ميزة من مميزات سبوتيفاي ستحسن جودة الموسيقى التي تستمع إليها

انا اصدق العلم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قد ترجع جودة الصوت السيئة أثناء الاستماع إلى موسيقى سبوتيفاي Spotify إلى الجودة المنخفضة للسماعات التي تستخدمها، لكن بعض التعديلات التي يوفرها معادل الصوت في الإعدادات قد تُحسن الأمر قليلًا.

تساعدك السماعات عالية الجودة على الاستمتاع بتجربة جيدة مع الموسيقى، لكن التحكم بخيارات الصوت بما يتوافق مع ما تفضله وما يناسبك سيكون أفضل، وسيحسن من تجربتك بجانب استخدامك للسماعات الجيدة.

صُنعت سماعات الرأس بتصاميم تؤمن أصواتًا انسيابية ومنسجمة.

إذا كنت ترغب بالحصول على صوت جهوري عميق متوسط أو عالٍ فإن إعدادات معادل الصوت في سبوتيفاي ستساعدك على ذلك.

نقدم إليكم هذا المقال، إذ قد يصعُب قليلًا الوصول إلى تلك الإعدادات دون وجود دليل يرشدكم إليها:

1. اضغط على زر الإعدادات في سبوتيفاي:

2. مَرِر للأسفل حتى تجد خيار المعادل:

ميزة من مميزات سبوتيفاي ستحسن جودة الموسيقى التي تستمع إليها الاستماع إلى موسيقى سبوتيفاي Spotify استخدام السماعات لسماع الأغاني

3. غيّر إعدادات الصوت أثناء استماعك للموسيقى لتكتشف أيها يناسبك أكثر:

ميزة من مميزات سبوتيفاي ستحسن جودة الموسيقى التي تستمع إليها الاستماع إلى موسيقى سبوتيفاي Spotify استخدام السماعات لسماع الأغاني

أسهل طريقة لضبط الصوت هي اختيار أحد الإعدادات المُجهزة مسبقًا، مثل «الروك» أو «البوب»، لكن مجرد استماعك إلى موسيقى الروك في أغلب الأحيان لا يعني أن خيار موسيقى الروك سيكون أفضل ما يناسبك.

ملاحظة: تحتوي بعض هواتف الشركات المختلفة على إعدادات موازنة الصوت الخاصة بها، لكن ما زال بإمكانك العثور على إعدادات معادل الصوت في سبوتيفاي باتباعك الخطوتين 1 و2 أعلاه.

اقرأ أيضًا:

لماذا نشعر أننا مشغولون طِوال الوقت؟

لماذا نتوقف عن استكشاف أنواع موسيقى جديدة بعد سن الثلاثين؟

ترجمة: ساره حسين

تدقيق: سلمى توفيق

: آية فحماوي

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا اصدق العلم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا اصدق العلم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق