الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

"الشؤون النسائية" تستعد للسُّفر الرمضانية المقدمة لقاصدات المسجد النبوي

تواصل الشؤون النسائية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، استعدادها المسبق لتطوير منظومة أداء إدارة السفر الرمضانية لعام 1444هـ، الذي تهدف من خلاله إلى الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لقاصدات المسجد النبوي.

وأكدت الوكيل المساعد للشؤون الخدمية والميدانية النسائية بالمسجد النبوي حنان العروي، الالتزام بالشروط والضوابط والإجراءات من قبل مقدمات خدمات سفر إفطار الصائمات، مشددة على معايير الجودة المعتمدة، مشيدة بالدور التكاملي للقطاعات والمؤسسات غير الربحية المساهمة في تقديم الخدمات لقاصدات المسجد النبوي.

ورشة عمل لتطوير منظومة أداء إدارة السفر الرمضانية

في سياق متصل أقامت الشؤون النسائية بالمسجد النبوي، ورشة عمل لتطوير منظومة أداء إدارة السفر الرمضانية، ناقشت دليل الأنظمة والتشريعات في منظومة أداء إدارة السفر الرمضانية، والإجراءات التنفيذية والإحصاءات والمؤشرات الرقمية، والجودة وإدارة الأزمات، ومؤشرات أداء السفر الرمضانية للعام 1443هـ، الذي بلغ عدد الوجبات المقدمة للصائمات فيها قرابة مليون و1285 ألف وجبة إفطار، شملت الاستيعابية الكاملة للأقسام النسائية.

وشارك فيها 524 مقدمة خدمة إفطار صائمة بالتعاقد مع شركات الإعاشة، و821 متطوعة، بإشراف ومتابعة من قبل 22 موظفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا