الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

النفط يهزم القاسم بهدف قاتل

عادي

8 مارس 2024

13:01 مساء

قراءة دقيقتين

النفط يهزم القاسم بهدف قاتل

النفط يهزم القاسم بهدف قاتل

بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق النفط فوزاً قاتلاً على مضيفه فريق القاسم 3 -2، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي، في افتتاح مباريات الجولة 19 من دوري نجوم لكرة القدم.
سجل هدفي القاسم المحترف سياكا باجايوكو وسيف الدين ظاهر في الدقيقتين 3 و88، بينما سجل أهداف النفط أوكيكي أوفلابي، وعمار غالب، ووليد كريم، في الدقائق 64 و73 و90+2.
وقال بهاء كاظم الذي عاد لتدريب فريق القاسم مجدداً في المؤتمر الصحفي: «سجلنا هدفاً مبكراً في الشوط الأول، وقدمنا مباراة جيدة. لكن حالة الطرد أثرت بشكل كبير في الفريق في الشوط الثاني رغم تحذيراتي للاعب المحترف في فترة الاستراحة».
وأوضح، أن «فريق القاسم منذ بداية الدوري يلعب بنفس العطاء والروحية وبشهادة الجميع. لكن نحتاج إلى قليل من الحظ، والدليل أننا خسرنا خمس مباريات في الدقائق الأخيرة».
وتابع «عملت ما بوسعي مع الفريق، لكن بعض المحترفين دون المستوى المطلوب، ومع كل ذلك فإن فريق القاسم باقٍ في الدوري رغم الظروف المحيطة به».
وكشف، بأنه «متفق مع الإدارة على إكمال المهمة لمباراتين، وكلي ثقة مع أي مدرب يأتي، وأكررها ينقصنا الحظ».
بينما قال باسم قاسم مدرب فريق النفط: «الفريق كان بحاجة إلى كسب المباراة، والحمد لله تحقق ذلك. رغم الهدف المبكر في بداية اللقاء، لكننا عدنا في الشوط الثاني، وقدّمنا مباراة جيدة رغم قوة الفريق المنافس. حيث عملنا على استغلال حالة النقص العددي لفريق القاسم وتقدمنا بهدفين. وقدم لاعبونا مباراة كبيرة رغم أن الفريق المنافس أدرك التعديل في الدقائق الأخيرة، لكننا لم نتأخر في العودة بالتسجيل في الوقت بدل ضائع».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2jm2v7up

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا