عملاق التجزئة يدعم العملات الرقمية.. وول مارت تعتمد "لايتكوين"

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت سلسلة متاجر التجزئة الأمريكية العملاقة وول مارت،الإثنين، توقيع اتفاق شراكة رئيسي مع مؤسسة العملة الرقمية المشفرة "لايتكوين".

وتتيح الشراكة لملايين المتسوقين في مختلف أنحاء العالم سداد قيمة مشترياتهم من متاجر وول مارات بالعملات المشفرة.

وبحسب وول مارت، فإن كل فروع متاجرها الإلكترونية "إي كوميرس" ستتيح خيار "باي ويز لايتكوين أوبشن" (خيار السداد بالعملة الرقمية لايتكوين" اعتبارا من أول تشرين أول/أكتوبر المقبل.

ومن خلال إضافة العملة الرقمية لايتكوين إلى خيارات الدفع على موقع التجارة الإلكترونية لوول مارات، فإن المستوقين سيجدون سهولة كبيرة في التعامل، مع خدمات التجارة الإلكترونية وسداد قيمة المشتريات بدون أي رسوم إضافية بغض النظر عن مكان وجود العميل في العالم.

يذكر أن وول مارت كانت من أوائل الشركات التي تبنت تكنولوجيا البيانات المتسلسلة المستخدمة في العملات الرقمية منذ أوائل 2016، وذلك من خلال تجربة استخدام ما يعرف باسم "الدفتر الأستاذ الرقمي" لتسهيل إدارة سلسلة توريدات الشركة العملاقة.

 ومن خلال الشراكة الجديدة، ستتيح وول مارت لعملائها استخدام العملة الرقمية لايتكوين والاستفادة من مزايا العملة الرقمية المشفرة بشكل عام.

يذكر أن العملة الرقمية لايتكوين مصصمة للاستخدام في سداد قيمة المشتريات قليلة القيمة، على خلاف بتكوين التي تقدر قيمة الواحدة منها بنحو 40 ألف دولار مما يجعل استخدامها في سداد قيمة المشتريات قليلة القيمة مسألة صعبة نسبيا.

وبلغ لايتكوين حتى كتابة التقرير 180 دولارا بارتفاع 1.97%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة