الرئيس المصري يهنئ محمد بن زايد على ثقة شعب في توليه مقاليد الحكم رئيسا للدولة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الرئيس المصري عبدالفتاح ، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على انتخابه رئيسا لدولة .

وبارك الرئيس المصري للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ثقة شعب الإمارات، وتوليه مقاليد الحكم رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب السيسي عن أطيب التمنيات بالتوفيق لأخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مواصلة مسيرة التطور والازدهار للشقيقة الإمارات، واستكمال السياسات الرشيدة التي حققها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، امتداداً لمسيرة الازدهار التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وفي وقت سابق اليوم السبت، توجه الرئيس المصري إلى الإمارات لتقديم اجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الراحل.

وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد، بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات فقد عقد المجلس اجتماعاً اليوم في قصر المشرف بأبوظبي برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. 

ووفقا لبيان صادر من وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات، فإنه تم بموجب المادة 51 من فقد جرى انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. 

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره للثقة الغالية التي أولاه إياها إخوانه الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، راجياً المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة العظيمة وأداء حقها في خدمة وطنه وشعب الإمارات الوفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة