الارشيف / عرب وعالم / اليوم السابع

تعرف على حالة الطقس فى مكة والمدينة المنورة

تحت وسم " #مكة_والمدينة_في_انتظاركم_بشوق"، أشارت وزارة الحج والعمرة، إلى حالة الطقس المتوقعة اليوم في مكة المكرمة والمدينة المنوّرة، وتوقيت صلاتى والمغرب.

وأوضحت الوزارة، عبر حسابها على منصة "إكس"، أن المتوقعة في مكة المكرمة، اليوم 6 ، 31 ْمئوية، وأذان الفجر عند الساعة 5:12، وأذان الساعة 6:31.

وأضافت: "درجة الحرارة المتوقعة اليوم في المدينة المنوّرة، 27 ْمئوية، وأذان الفجر عند الساعة 5:11، وأذان المغرب الساعة 6:32".

وتوقع المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية ، أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية ـ اليوم السبت ـ متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد وجريان السيول على أجزاء من منطقتي جازان وعسير؛ في حين تتهيأ الفرصة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وأتربة مثارة على أجزاء من مناطق: (الباحة، مكة المكرمة، الشرقية)، والأجزاء الجنوبية من منطقة ، كما لا يُستبعد تكوّن الضباب على الأجزاء الساحلية من المنطقة الشرقية، والقصيم، والحدود الشمالية (طريف)، والجوف (القريات)، ويطرأ انخفاض في درجات الحرارة على أجزاء من مناطق: (الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، حائل، القصيم). 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا