عرب وعالم / اسواق الاخبارية

ارتفاع أسعار السجائر الكليوباترا قبل 2024.. إليكم كافة التفاصيل

ارتفاع أسعار السجائر الكليوباترا، من أكثر ما يتساءل عنه العديد من الأشخاص، وذلك ليتعرفوا حول وجود زيادة جديدة في الأسعار قبل المبارك 2024، وبالأخص مع انتشار أنباء تشير بوجود احتمال لرفع الأسعار، ولكن لا يوجد حتى هذا الوقت أي إعلان رسمي بشأن وجود زيدة جديدة.

إعلانات

ارتفاع أسعار السجائر الكليوباترا 2024

فيما كشف هاني أمان، العضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان، من خلال تصريحات رسمية، بان الشركة تدرس رفع أسعار السجائر الكليوباترا وذلك دون الحد الأقصى المسموح به، وأوضح من خلال بيان تم نشره عبر الصفحة الرسمية للشركة، وكشف إنه قد تم فتح الشرائح الخاصة بسجائر الفئة الأولى كليوباترا بأنواعها.

حيث إنها ستصبح بقيمة 34.7 جنيه بدل من 31 جنيه، ومن ثم سيتم دفع ضريبة بقيمة تبلغ 4.5 جنيه على كل علبة، وأضاف أما عن أسعار سجائر الفئة الوسطى تكون من 34.8 جنيه إلى 50.40 جنيه، ويكون ذلك بزيادة بعدما كانت تتراوح الأسعار ما بين 31 جنيه إلى 45 جنيه.

إعلانات

زيادة أسعار السجائر اليوم

وفي نفس السياق فقد أوضحت شعبة الدخان والسجائر، إنه قد تم فتح الشرائح الخاصة بتسعير السجائر في ، ويكون الهدف من ذلك هو رفع الضريبة والأسعار، حسب ما أعلنته المصرية خلال الساعات الماضية، وقد بلغت الشريحة الأولي من السجائر، لتصبح 35 جنيها بدلا من 31 جنيها، أما عن الشريحة الثانية من السجائر أصبحت 51 جنيها بدلا من 45 جنيها.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا