الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

مزاد علني لبيع السيارات تابعة للجمارك المصرية.. كبرى وتأمين 10 آلاف جنيه

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن عقد جلسة مزاد علني لبيع السيارات تابعة للجمارك المصرية، والتي تكون تابعة لمطار القاهرة الدولي وسفاجا وأسوان والأقصر، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي للهيئة نشرته عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وصفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

إعلانات

مزاد علني لبيع السيارات في

حيث إنه من المقرر جلسة مزاد علني لبيع السيارات تابعة للجمارك المصرية، حسب ما أعلنته هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، ويكون ذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الحالي 2024، حيث تقام تلك الجلسة في محافظة الجيزة وذلك في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم.

أنواع مزاد مطار القاهرة

فيما حددت اللجنة المشرفة على المزاد، بأن السيارات تكون من أنواع مختلفة، سواء ملاكي وميكروباص وبيك أب، وتشمل بي إم دبليو، فولكس فاجن، جيب شيروكي، هيونداي، كرايسلر، ميتسوبيشي، مرسيدس، أودي، جيب ليبرتي، دودج، بورش، تويوتا، لينكولن، فورد، نيسان.

إعلانات

شروط دخول مزاد مطار القاهرة

أما عن مبلغ التأمين يكون بقيمة 10 آلاف جنيه، وفي حالة رسو المزاد يتم سداد 30% من قيمة اللوط، ثم يتم سداد باقي الثمن خلال 15 يوم من عقد المزاد، علما إنه يمكن معاينة السيارات في ساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي، بدء من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا حتى يوم المزاد.

إعلانات

كما تباع كراسة الشروط بقيمة 400 جنيه، ومتاح في مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، وذلك في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي في محافظة الجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا