عرب وعالم / اسواق الاخبارية

زيادة أسعار السجائر الجديدة من الشرقية للدخان .. مفاجأة جديدة تصدم المدخنين

كشف العضو المنتدب لشركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني، هاني أمان، سبب زيادة أسعار السجائر الجديدة، وكشف إنه قد تم بدء الزيادة ويكون ذلك بدء من يوم الاحد الموافق 15 أبريل الحالي 2024، وجاء ذلك من خلال تصريحات تليفزيونية كشف عنها خلال الساعات الماضية.

إعلانات

سبب زيادة أسعار السجائر الجديدة

وأوضح هاني أمان، سبب زيادة أسعار السجائر الجديدة، وجاء ذلك من خلال تصريحات تليفزيونية، وقال بأن شركة الشرقية للدخان رفعت أسعار منتجاتها بنحو 12% فقط، بدأ تطبيقها بداية من اليوم.

وأشار بأن سبب زيادة الأسعار للسجائر الجديدة هو ارتفاع سعر الدولار من نحو 31 جنيهًا إلى قرابة الـ50 جنيهًا، مشيرًا إلى أن مدخلات منتجات الشركة مستوردة من الخارج.

إعلانات

وأشار العضو المنتدب لشركة الشرقية للدخان من خلال تصريحات رسمية، بأن أسعار مدخلات الإنتاج ارتفعت هي الأخرى بأرقام كبيرة، فكان لابد من زيادة الأسعار والتي تكون بسيطة، والسعر الحقيقي اللي بنبيع بيه ما زال أقل بكثير من اللي بنسمعه عن سعر بيع السجائر بره.

إعلانات

الشرقية للدخان ترفع أسعار السجائر الشعبية

وكانت الشركة الشرقية إيسترن كومباني، أعلنت قائمة الأسعار الجديدة لمنتجات الشركة من السجائر، تنفيذًا لأحكام ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته، وقانون نظام التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018، وسيتم التطبيق بدء من اليوم، وتكون الزيادة للسجائر الشعبية بقيمة 4.5 جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا