عرب وعالم / النهار

راكوتين فايبر تطلق مجلدات الدردشة قابلة للتخصيص

تُطلق راكوتين فايبر، الرائدة عالميًا في مجال الرسائل الخاصة والتواصل الآمن الصوتي، ميزة مجلدات الدردشة، مما يمكّن المستخدمين من العثور بسرعة على المحادثات المهمة وتحسين إدارة اتصالاتهم. صُمّمت هذه الميزة بمراعاة راحة المستخدم، حيث تسهل مجلدات الدردشة تنظيم المحادثات من خلال السماح بتصنيفها بسهولة بناءً على المواضيع أو المجموعات أو الأفراد.

وتُمكن الميزة الجديدة المستخدمين من إنشاء ما يصل إلى خمسة مجلدات مخصصة، بالإضافة إلى علامة التبويب “الكل” التي تتضمن جميع الدردشات الأخرى تلقائيًا. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إنشاء مجلد للعمل أو الأصدقاء أو العائلة. كما يُمكن أيضًا تعيين الدردشات إلى مجلدات متعددة، وليس هناك حد لعدد الدردشات التي يمكن إضافتها. ويمكن للمستخدمين أيضًا إعادة تسمية المجلدات أو وضع علامة على جميع الدردشات داخل المجلدات كالمقروءة منها، مما يُسهّل تصنيف وتبسيط اتصالاتهم.

أصبحت الرسائل وسيلة رئيسية لجميع أشكال الاتصال في حياة الفرد، وتوفر المجلدات وسيلة فعالة وسهلة الاستخدام لإدارة أو البحث في هذه المحادثات، وتخصيص تجربة الدردشة. على سبيل المثال، من خلال إبقاء جميع محادثات الزملاء في مجلد مسمى ‘العمل’، يمكن للمستخدمين إدارة المشاريع والمهام بسهولة أو هدية عيد ميلاد لزميل آخر خلال أيام العمل. ومع بداية عطلة نهاية الأسبوع، يمكن تعيين مجلدات تحمل العلامات ‘الأصدقاء’ أو ‘العائلة’ كأولوية، مما يجعل من السهل تنظيم عشاء ليلة الخميس، أو تنظيم هدية عيد ميلاد لأحد الأهل في محادثة مجموعة الأشقاء.

تشير علامة القراءة غير المقروءة المصحوبة برقم أعلى كل مجلد إلى عدد المحادثات غير المقروءة داخل ذلك المجلد. يمكن إضافة جميع المحادثات الفردية والجماعية والقنوات والمجتمعات إلى هذه المجلدات المخصصة. تنطبق استثناءات معينة، حيث لا يمكن تضمين المحادثات المخفية أو الرسائل من Viber Pay أو الأعمال التجارية أو تفاعلات العملاء في هذه المجلدات.

في عصرنا الرقمي السريع المتغير حيث تلعب تطبيقات الرسائل دوراً بارزاً في حياة الأفراد اليومية، تقدم راكوتين فايبر ميزة المجلدات. يعلق أتاناس رايكوف، نائب الرئيس للتسويق العالمي والتطوير في راكوتين فايبر: “هذه الميزة الجديدة مصممة للحفاظ على الروابط الإنسانية من خلال استغلال إمكانيات توفير الوقت واعتماد ميزة البساطة في التواصل.”

سيتم إطلاق ميزة المجلدات تدريجياً عالمياً وستصبح متاحة لجميع المستخدمين الذين يستخدمون إصدار راكوتين فايبر 22.0 وما فوق خلال الأشهر القليلة القادمة. سيتم تقديم الميزة للمستخدمين الذين يملكون أكثر من 10 محادثات عند فتحهم للتطبيق. يمكن أيضا تنشيط المجلدات عن طريق الذهاب إلى “المزيد” في الرئيسية للمحادثات، ثم اختيار “إدارة المجلدات” وإضافة المحادثات إليها.

حول راكوتين فايبر

راكوتين فايبر يربط الناس، بغض النظر عن من هم أو من أين يأتون. يتمتع مستخدمونا في جميع أنحاء العالم بوصول إلى مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية، ومكالمات الفيديو، والرسائل الجماعية، والتحديثات والمناقشات مع علاماتهم التجارية والمشاهير المفضلين لديهم. يضمن فايبر أن يكون لمستخدمينا بيئة آمنة ومجانية لمشاركة مشاعرهم. راكوتين فايبر هو جزء من مجموعة راكوتين العالمية، شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية. إنه التطبيق الرسمي للدردشة والمكالمات الفورية لفريق NBA للمحترفين “غولدن ستايت واريرز”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا