الارشيف / عرب وعالم / النهار

توقيف 39 بارون وإحباط إدخال أزيد من قنطار كيف عبر الحدود المغربية

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، 39 تاجرمخدرات وأحبطت محاولات إدخال109 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع .

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، تم ضبط 562 غرام من مادة الكوكايين و129026 قرص مهلوس.

وبكل من باجي مختار وإن ڨزام وتندوف، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 101 شخصا. وضبطت 26 مركبة و 46  مولدا كهربائيا و46 مطرقة ضغط و 11 جهاز للكشف عن المعادن. و 08  قناطير من خام الذهب والحجارة، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات. تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، في حين تم توقيف 14 شخصا آخر وضبط 05 بنادق صيد و05 مسدسات آلية. و36744 لتر من الوقود و14 قنطار من مادة التبغ، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

من جهة أخرى، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ 108 أشخاص. كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيماتم توقيف351 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا