الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

زيادة المعاشات بداية من الشهر المقبل 1000 جنيه.. تعرفوا على الفئات المستحقة

زيادة المعاشات.. كشف نقيب القراء محمد حشاد، إنه تم إصدار قرار من وزارة الأوقاف المصرية، بشأن رفع الدعم المقدم، ويكون ذلك في إطار خطة الوزارة لتحسين أوضاع القراء المالية، وكذلك رفع قيمة المعاش، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي صادر خلال الساعات الماضية.

إعلانات

زيادة المعاشات ودعم للقراء

وأوضح محمد حشاد، إنه قد تم رفع الدعم المقدمة للقراء إلى قيمة 3 مليون جنيه بدل من 50 ألف جنيه، ويكون ذلك بناء على توجيهات وزراة الأوقاف المصرية، فيما إنه قد تم زيادة المعاشات ويكون ذلك من 250 جنيه كل 3 شهور إلى 1000 جنيه للقراء.

كما إنه في نفس السياق، فقد ألعن محمد مختار جمعة الأوقاف، رفع الدعم المخصص للقراء ويكون ذلك بداية من الشهر المقبل، لكل القراء أصحاب المعاشات، الذين خدموا القرآن، وذلك في إطار تحسين أوضاع القراء المالية.

إعلانات

وفي سياق متصل، يستعرض موقع أسواق الإخبارية، موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، حسب ما أعلنته الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وبالأخص تزامنا مع زيادة أصحاب المعاشات، وجاءت كافة التفاصيل على النحو التالي:

إعلانات

موعد صرف معاشات مايو 2024

فيما يتم صرف المعاشات مع بداية كل شهر ميلادي ويكون بالزيادة الجديدة التي جاءت بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، وتكون الزيادة بحد أقصى 15%.

حيث إنه بناء على ذلك يكون موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، بدء من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، عبر ماكينات الصراف الآلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا