الارشيف / عرب وعالم / النهار

الأرندي يبدي جاهزيته لدراسة مسعىَ تكتل خاص بالانتخابات الرئاسية

أكد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي مصطفى ياحي خلال تجمع له بوهران. استعداده للمساهمة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة. من خلال تجنيد وحشد كل اطاراته ومناضليه وجاهزيته لدراسة كل مسعى أو مبتغى يفضي إلى تكتل أو إجماع. يتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

وسيحدد الخطوات العملية بخصوص الانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال القرار، الذي سيتخذه المجلس الوطني للحزب في دورته الاستثنائية. في ظل ما اسماه باللوبيات التي تعمل عبر مخططاتها، الخبيثة على التشويش على الانتخابات الرئاسية المقبلة. سعيا منها لخلق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في .

مصطفى ياحي الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أبدى استعداد حزبه للدفاع عن الجزائر ومؤسساتها الدستورية والمساهمة في تمتين الجبهة الوطنية الداخلية،ضد كل المؤامرات والدسائس والمكائد التي تحاك ضد الجزائر في الفترة الأخيرة.

مشيدا بالمكتسبات الشرعية في ظل ماتحقق الاصلاحات العميقة. التي باشرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في جميع القطاعات، خلال السنوات الأربع الأخيرة التي ساهمت في استقرار الجزائر وتطوره وخاصة ما تعلق منها بالشق الاقتصادي.

أين ثمن الاستراتيجية التي اعتمدتها الدولة التي جنبت الجزائر الذهاب إلى الاستدانة الخارجية رغم الصعوبات المالية التي عاشتها ومكنتها من تحقيق نمو اقتصادي يفوق 4 بالمائة، فائض في الميزان التجاري باكثر من 10 مليار دولار، تزايد مستمر في الصادرات خارج المحروقات.ناهيك عن إطلاق مشاريع استثمارية استراتيجية لاسيما في القطاع الفلاحي والزراعي والقطاع الصناعي ومشاريع هامة في البنى التحتية.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا