الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

تقديم وزارة الدفاع 1445.. موعد وطريقة التقديم للتجنيد الموحد للجنسين

تقديم وزارة الدفاع 1445.. أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية ، موعد بدء التقديم وكذلك الخطوات المطلوبة، للتجنيد الموحد للجنسين، من رجال ونساء لعام 1445، ويمكن التقديم لمن هم حاصلين على أو على دبلوم، وكذلك الحاصلين على شهادة البكالوريوس.

إعلانات

موعد تقديم وزارة الدفاع 1445

أما عن موعد تقديم وزارة الدفاع 1445 للجنسين، يكون يوم الأحد الموافق 19 شوال 1445، والموافق 28 أبريل 2024، ويكون ذلك على التجنيد الموحد لعدد من الرتب، ومنها جندي وجندي أول وعريف ووكيل رقيب ورقيب، وغيرها من الرتب الأخرى.

فيما يتم التقديم بعدد من القطاعات في المملكة العربية السعودية، ومنها القوات البرية الملكية، القوات الجوية الملكية، القوات البحرية الملكية، القوات المسلحة السعودية، حسب ما أعلنته وزارة الدفاع.

إعلانات

تخصصات التجنيد الموحد للجنسين

كما إنه بناء على البيان الصادر من وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية، تشمل تخصصات التجنيد الموحد للجنسين، ومنها اللغة الإنجليزية والترجمة ، الإعلام، الموارد البشرية، إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية ، البرمجة وعلوم الحاسب، الهندسة الكيميائية، وعدد من التخصصات الأخرى

إعلانات

كيفية التقديم على التجنيد الموحد 1445

حيث إنه بالنسبة لطريقة التقديم على التجنيد الموحد 1445، يكون من خلال الدخول على موقع وزارة الدفاع السعودية، ومن ثم اختيار أيقونة الوظائف الشاغرة، والضغط على التخصصات المطلوبة، وإدخال البيانات الشخصية بشكل صحيح، والضغط على تقديم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا