الارشيف / عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

فؤاد الثاني.. ملك السابق يزور الاسكندرية

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

زار ملك السابق فؤاد الثاني آخر ملوك أسرة محمد علي، ونجله الأمير أحمد فؤاد وعدد من أفراد أسرته منطقة بحري في الإسكندرية وتجولوا على الكورنيش.

الملك فؤاد وعلى خطى والده الملك فاروق، جلس في مقهى فاروق الشهير ببحري حيث كان يُستقبل الملك فاروق وحاشيته عند نزوله في قصر رأس التين.

موقع ذكر أن ملك مصر السابق جلس وسط رواد المقهى واستقبله أصحاب المقهى وقدموا شرحا لصور فاروق داخل المقهى وسبب تسميتها، كما قاموا بإهدائه درع شكر له، مشيرا إلى أن فؤاد الثاني أبدى سعادته بتخصيص ركن بالمقهى باسمه، مشيدا بأنه لازال هناك من يتذكره ويتذكر الأسرة العلوية التي حكمت مصر لسنوات.

كما زار الملك فؤاد وأسرته قصر رأس التين ببحري وتناول وجبة الغداء بالمكان بعد جولة استعاد خلالها ذكرياته وذكريات العائلة المالكة، كما زار أيضا قصر المنتزه ومنطقة حدائق المنتزه والتقط صورا التذكارية وتحدث عن ذكرياته فيه وعن التغيير في المنطقة، كما قام بزيارة لمكتبة الإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا