عرب وعالم / الطريق

مبادرة «دمنا واحد» تختتم فعالياتها اليوم بمدينة العيناليوم الجمعة، 3 مايو 2024 11:08 صـ

يختتم اليوم فريق سند التطوعي الإماراتي فعاليات مبادرته للتبرع بالدم " دمنا واحد "، في نسخته الثانية بمقر وحدة سحب الدم بالعين مول .

وتأتي دمنا واحد ضمن سلسلة مبادرات يقدمها الفريق الإماراتي لخدمة المجتمع ونشر ثقافة التطوع والعمل الخيري وشغل أوقات الشباب في أعمال تطوعية مفيدة ويأتي هذا التوجه اقتداء بتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة العربية المتحدة وعلى نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه صاحب الأيادي البيضاء في مختلف بقاع الأرض .

وجاءت مبادرة دمنا واحد بالتعاون مع بنك الدم بالعين حيث قام متطوعو سند بالتبرع بالدم ودعوة أقرانهم وعائلاتهم للمشاركة في هذا العمل الخيري على مدار عدة أيام، ونشر الفريق هذه الفرصة التطوعية على المنصة الرسمية لمتطوعي الإمارات وانضم إليها العديد من المتطوعين لتقديم رسالة ودعوة للمجتمع لنشر ثقافة التبرع بالدم لما فيه من آثار اجتماعية ودعم لمرضى السرطان ومصابي الحوادث، ولفوائده الكبرى لصحة الإنسان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا