عرب وعالم / النهار

العاصمة: الإطاحة بشبكة إجرامية وحجز 24 ألف قرص إكستازي

تمكنت فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية باب الوادي بالعاصمة، بحر الأسبوع المنصرم، من وضع حد لنشاط شبكة إجرامية منظمة عابرة للحدود متكونة من 7 أشخاص من بينهم إمرأتين.

وحسب بيان لذات المصلحة الأمنية، فالشبكة مختصة في المتاجرة بالمخدرات. حيث تم ضبط 23985 قرص من المخدرات الصلبة “إكستازي” و2055 كبسولة من المؤثرات العقلية.

وجاءت العملية على إثر استغلال معلومات حول نشاط مشبوه لأحد الأشخاص من معتادي الإجرام على مستوى أحد الأحياء بباب الوادي بالعاصمة.

أين مكنت التحريات من توقيفه مع بقية شركائه وضبط 23985 قرص من المخدرات الصلبة “إكستازي”، 2055 كبسولة من المؤثرات العقلية.

بالإضافة الى 415 مليون سنتيم من عائدات الاتجار غير المشروع بالمخدرات، مركبة سياحية ودراجة نارية استعملتا في ترويج تلك السموم.

وتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية الاستيراد والشحن والنقل عن طريق العبور، الحيازة والتخزين ووضع للبيع المخدرات الصلبة بطريقة غير مشروعة، على درجة من الخطورة تهدد الأمن العمومي والصحة العمومية في إطار جماعة إجرامية دولية منظمة عابرة للحدود الوطنية، تبييض الاموال في إطار جماعة إجرامية منظمة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا