الارشيف / عرب وعالم / الصباح العربي

تبحث في اجتماعات بالأمم المتحدة بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا...اليوم السبت، 11 مايو 2024 09:52 صـ   منذ 34 دقيقة

بحثت دولة خلال اجتماعات مائدة مستديرة بالأمم المتحدة بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى مناقشة التحديات والطرق المثلى لتعزيز مجال الأمن السيبراني.

جاء ذلك خلال مشاركة وفد من دولة الكويت برئاسة رئيس المركز الوطني لألمن السيبراني المهندس محمد بوعركي في اجتماعات المائدة المستديرة رفيعة المستوى لمناقشة بناء القدرات في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وبحث بوعركي مع مسؤولين أمنيين أثناء الاجتماعات التي عقدت مساء أمس الجمعة بمقر الأمم المتحدة المبادرات الخاصة ببناء القدرات بين الدول وأصحاب المصلحة حيث تعتبر فرصة سانحة

للدول لعرض مرئيتها وتجاربها بشأن أفضل أساليب العمل في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولتحفيز عمل المجتمع الدولي في هذا الشأن.

وتناول بوعركي أيضا سبل تعزيز التعاون والعالقات الثنائية في مجال الأمن السيبراني وتعزيز سياسات وعمليات الحوكمة كما تم مناقشة التحديات والصعوبات والطرق المثلى لتعزيز مجال الأمن السيبراني في دولة الكويت.

وضم وفد الكويت كال من نائب مساعد الخارجية لشؤون المنظمات الدولية محمد العميري ومدير إدارة تقنية المعلومات بوزارة الخارجية عبدالله القديري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا