الارشيف / عرب وعالم / البشاير

وزارة العمل وفرت وظائف في براتب 18 ألف ريال شهريًا: سكن وتذاكر مجانية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت وزارة العمل المصرية، أمس الأحد، عن توفير فرص عمل في المملكة العربية للمصريين.

وشملت التخصصات المطلوبة بحسب إعلان وزارة العمل المصرية أمراض الجلد والتجميل وطبيبة تقويم الأسنان.

شروط الالتحاق بوظائف السعودية

وتشترط الوزارة أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة الماجستير في التخصص لمدة لا تقل عن سنتين وأن يكون عمره أقل من 47 عامًا، وأن يكون مستعدًا للعمل مع الجنسين.

رواتب ومميزات وظائف السعودية

وأوضحت الوزارة أن الراتب يبدأ من 18000 ريال سعودي ويعتمد على الخبرة، وهو ما يعادل 227 ألف جنيه مصري تقريبًا. بالإضافة إلى الراتب، سيحصل المتقدمون على عمولة من الدخل وسكن مؤمن ووسائل نقل وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، بالإضافة إلى تذكرة سفر مجانية سنوية.
وأشارت الوزارة إلى أن مدة العقد ستكون عامين.

وأكدت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل، أن هذه الفرص العملية تأتي في إطار توجيهات العمل حسن شحاتة لتوفير فرص عمل للمصريين، وتوجيه مكاتب التمثيل العمالي بالخارج لتحقيق ذلك.

وأضافت أن الوزارة تعمل حاليًا على إطلاق قاعدة بيانات للراغبين في العمل بالخارج لتسهيل وتوفير الفرص المتاحة.

المستندات المطلوبة لوظائف السعودية
وتشمل الأوراق المطلوبة سيرة ذاتية مطبوعة تحتوي على صورة شخصية، ونسخة من جواز السفر، ونسخ من المؤهلات الدراسية وشهادات الخبرة.

وأشارت الوزارة إلى أن فترة التقديم على فرص العمل في السعودية ستستمر لمدة 10 أيام من 13 إلى 23 مايو/أيار 2024، ويجب تقديم الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل في مقر الوزارة القديم بشارع يوسف عباس في مدينة نصر بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا