الارشيف / أزياء / ليالينا

رامي القاضي يقدم مجموعة "Les Miroirs" ربيع 2024 في العلا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رامي القاضي يقدم مجموعة Les Miroirs ربيع 2024 في العلا
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
رامي القاضي يقدم مجموعة
20 صورة

في أمسية نسجت بسلاسة بين خيوط الأزياء الراقية وجمال العلا الخام، قدم مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي مجموعته لربيع وصيف 2024، “Les Miroirs”، في عرض أزياء أقيم في الساعة 7:05 مساءً في قلب العلا.

كان هذا الحدث بمثابة لحظة رائدة حيث أصبح رامي القاضي أول مصمم عربي يتعاون مع الهيئة الملكية للعلا ولحظات العلا.

وأسر العرض الحضور ومن بينهم النجمات الفنانة اللبنانية نجوى كرم والممثلة التونسية زروق اللتين حضرتا بفساتين رامي القاضي المصممة حسب الطلب، مع تشكيلة من 40 فستاناً رائعاً، من بينها 10 قطع مصممة خصيصاً للنجمة ومن بين الحضور الفنانتان السعوديتان ميلا الزهراني وفتون الجارالله، بالإضافة إلى نجود الرميحي ولمى العقيل، بفساتين رامي القاضي.

تفاصيل مجموعة رامي القاضي ربيع 2024

  • مع تصاميم مستوحاة من المناظر الطبيعية والعجائب المعمارية والتراث الغني للمنطقة، عرضت المجموعة الاستخدام المبتكر لمواد مثل العناصر الثلاثية الأبعاد والبلاستيك المعاد تدويره والزجاج المكسور.
  • تعكس تصميمات رامي القاضي جوهر العلا، مع لوحة ألوان مستمدة من جمال الصحراء الهادئ والعجائب المعمارية لمرايا، أكبر مبنى عاكس في العالم يقع داخل وادي عشار بالمنطقة.
  • وتضمنت أبرز أحداث الأمسية مجموعة فساتين زفاف مستوحاة من النباتات الطبيعية في المنطقة، ترمز إلى ترابط الحياة والشعور بالحرية الموجودة في المناظر الطبيعية الشاسعة في العلا.
  • مجموعة فساتين الزفاف هذه، التي تعرض ثلاثة فساتين، تجسد التنوع الزهري للمنطقة وتدعو إلى الحوار مع جمال الطبيعة الذي لا مثيل له.

إكسسوارات مجموعة رامي القاضي ربيع 2024

  • وكشفت المجموعة أيضاً عن مجموعة مذهلة من الإكسسوارات، المصنوعة من الفضة والذهب لتعكس مرونة وجمال نباتات صحراء العلا.
  • تم صنع هذه الملحقات بالتعاون الفريد مع مدرسة الديرة، مركز الفنون الإبداعية في العلا الذي يقوم بتعليم الحرف اليدوية النسائية المحلية لتعزيز الاكتفاء الذاتي والتقاليد الإقليمية.
  • تعد مدرسة أديرة اليوم حجر الزاوية في منطقة الجديدة للفنون الصاخبة في العلا، حيث تقدم ورش عمل تغطي جميع أنواع الفنون التقليدية، مثل المجوهرات والتطريز والسيراميك، بما في ذلك تلك الموجودة تاريخياً في هذه المنطقة.

عرض مجموعة رامي القاضي في العلا

  • قال رامي القاضي في بيان صحفي له: "لقد كان تقديم مجموعة "Les Miroirs" في العلا بمثابة رحلة عميقة، حيث مزج روايات الحضارات القديمة مع روح التصميم الحديث"، يتشابك هذا الشعور بعمق مع هوية العلا الثقافية الغنية وهو المكان الذي تم فيه نقش الفن في المناظر الطبيعية ونحته على مدى آلاف السنين من قبل حضارات مثل الرومان والأنباط.
  • وتحت إشراف شارلوت تيلبوري أرابيا، تم عرض الأزياء الراقية بشكل دقيق، مما أدى إلى تزيين العارضات والحاضرين بسحر رائع وفي خضم العرض، عرضت العلامة التجارية المرموقة جاذبيتها من خلال جناح مخصص في مرايا الاجتماعية في العلا، مما زاد من إثراء أجواء الحدث.
  • كما كان هذا الحدث بمثابة منصة لإعادة التأكيد على التزام ميزون رامي القاضي بجهود الاستدامة والحفاظ على ، مع تخصيص جزء من عائدات مبيعات المجموعة للحفاظ على العربي، موطنه الأصلي في المنطقة.
  • لم يعرض هذا الحدث الرائع أحدث مجموعة من ميزون رامي القاضي فحسب، بل أكد أيضاً على القوة التحويلية للعلا باعتبارها مصدر إلهام للفنانين والمصممين والمبدعين، مما يعزز سمعة المنطقة المتنامية كوجهة عالمية لعشاق الفنون والثقافة والطبيعة.

ملخص مجموعة رامي القاضي ربيع 2024

  • يمتد التأثير العميق لجمال العلا الطبيعي في مجموعة "Les Miroirs" إلى عمق مناظرها الطبيعية وتنوعها وبعيداً عن خضرة الواحة، تتكشف التضاريس في نسيج من الأعاجيب الطبيعية، بدءاً من أناقة تماثيل صخرة الفيل وحتى المساحات الغامضة.
  • وفي وسط هذه التكوينات القديمة واتساع محمية شارمان الطبيعية، يجد المرء ارتباطاً عميقاً بالأرض وهو تذكير بالحوار الخالد بين الأرض والسماء ويضيف وجود الحياة البرية، مثل الوعل النوبي أو غزال الآدمي، خيطاً نابضاً بالحياة إلى هذه القصة، مما يوضح الجاذبية الدائمة للعلا ليس فقط كوجهة ولكن كمصدر للإلهام والتجديد.

شاهدي أيضاً: مصمم شهر ديسمبر في مجلة ليالينا: رامي قاضي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: رامي القاضي يقدم مجموعة "Les Miroirs" ربيع 2024 في العلا%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا