الارشيف / أزياء / ليالينا

مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024
16 صورة

المجموعة الجديدة للعلامة التجارية مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024 مستوحاة من مدينة طنجة في ، كانت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية للدار  هانزفورد Chelsea Hansford مهتمة بالهندسة المعمارية للمنطقة وصرحت في بيان صحفي لها: "لقد فضلت الألوان والأشكال النموذجية للمدينة الأفريقية" لكنها ظلت وفية لجماليات سيمون ميلر.

مجموعة سايمون ميلر لما قبل خريف، كما يمكن أن تعرف بمجموعة الخريف المبكر، تعد فرصة مثالية للتحول من ملابس الصيف الخفيفة إلى ملابس الخريف الدافئة والأنيق، تتميز مجموعة سايمون ميلر هذه بتصاميمها العصرية والمتطورة وتقدم مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات التي تناسب ذوق كل امرأة. 

تفاصيل  مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024

  • مجموعة سايمون ميلر لما قبل خريف هي مجموعة تشكيلية تقدمها العلامة التجارية العالمية "سايمون ميلر" والتي تعتبر واحدة من أبرز العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء، تهدف مجموعة سايمون ميلر لما قبل خريف إلى تقديم مجموعة من القطع الملابس والإكسسوارات التي تناسب فصل الخريف المتغير، وتتميز بأناقتها وتنوعها مستوحاة من جمال مدينة طنجة في المغرب.
  • تعتمد مجموعة سايمون ميلر لما قبل خريف على مزيج من التصاميم العصرية والأنيقة مع لمسات كلاسيكية تجعلها ملائمة لمختلف الأذواق والمناسبات، قد تتضمن هذه المجموعة مجموعة متنوعة من القطع مثل السترات والجاكيتات والفساتين والسراويل والتنانير، بالإضافة إلى الإكسسوارات مثل الحقائب والأوشحة والأحذية وربما تحتوي القطع على أكمام ملابس عصرية وفستان الشاطئ وملابس رسمية.
  • أما بالنسبة للألوان والأنماط، فقد تتنوع مجموعة سايمون ميلر لما قبل خريف بين الألوان الخريفية الدافئة مثل البني والأخضر والبرتقالي والأحمر بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض والرمادي، كما قد تتضمن أنماطاً مختلفة مثل الزهور والمربعات والخطوط المتقاطعة وغيرها، لتلبية مختلف الأذواق.
  • من المتوقع أن تكون مجموعة سايمون ميلر لما قبل خريف متاحة في متاجر العلامة التجارية، بالإضافة إلى المتاجر الإلكترونية ويمكن للعملاء الاستمتاع بتصميماتها الأنيقة والعصرية والتي تتناسب مع موسم الخريف بشكل مثالي.

سحر المغرب يجسد معنى الجمال في مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024 

  • بعد رحلاتها إلى المرتفعات الاسكتلندية وريف توسكان وجدت تشيلسي هانزفورد مصدر إلهام مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024 في طنجة، المغرب، في حين أن المناطق التي تختارها دائماِ مليئة بالجمال الطبيعي، تهتم هانزفورد بشكل روتيني بالهندسة المعمارية للمكان وقالت: "تخيلت هذه المرأة في مجموعتنا وهي تتسكع في هذا النوع الجميل من المداخل المقوسة المليئة بالنباتات".
  • وفي هذا الموسم، ركزت على الألوان والأشكال المستوطنة في هذه المدينة الساحلية الإفريقية، مع الحفاظ على وفائها بجماليات العلامة التجارية.

أكثر ما يميز مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024

  1. سترات متعددة الاستخدامات: مثل السترات الخفيفة الوزن والسترات المنسوجة التي يمكن ارتداؤها بسهولة فوق القمصان أو الفساتين لتوفير الدفء في الأيام الباردة.

  2. فساتين بطابع خريفي: تشمل فساتين بأكمام طويلة أو ثلاثة أرباع الطول وتصاميم غنية بالنقوش الخريفية مثل الزهور الفضفاضة أو الأوراق المتساقطة.

  3. بنطلونات وتنانير مريحة: تتنوع مجموعة السراويل والتنانير بين الجينز الكلاسيكي والبنطلونات الرسمية والتنانير الواسعة الساقين، مما يتيح الاختيار المناسب لكل مناسبة.

  4. قطع ملابس علوية طبقاتية: تتضمن مثل هذه القطع الكنزات الخفيفة والبلوزات القطنية التي يمكن تنسيقها بسهولة مع السترات والجواكيت لإضفاء لمسة أنيقة ومريحة.

  5. إكسسوارات موسمية: تتضمن الحقائب الكبيرة والأحزمة المزخرفة والأوشحة الدافئة والأحذية الأنيقة التي تكمل الإطلالة الخريفية.

ملخص مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024

  • يكون عمل هانسفورد في أفضل حالاته عندما تميل إلى إحساسها الفطري بالمرح، يعد الفستان الشبكي الشفاف الذي يتميز (في موقع استراتيجي) بأزهار خضراء مصنوعة من الكروشيه يدوياً من أبرز الأشياء، كما هو الحال مع فستان ضيق مع شراشيب حلزونية تحيط بجسم مرتديها.
  • يبدو أن بعض القطع وخاصة الإكسسوارات، تقدم منتجات موجودة بالفعل، في حين أنه من الأفضل إنفاق في مكان آخر.
  • في حين أن الأحذية الشبكية المرصعة بالجواهر والكروشيه والأحذية المتشابكة قد تجذب المبدعين العاملين، فمن المحتمل أنهم اشتروها بالفعل من مكان آخر ومع ذلك، فإننا نتطلع إلى رؤية أين سيذهب سايمون ميلر بعد ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2024%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا