أزياء / ليالينا

أبرز الإطلالات الأيقونية في ميت غالا Met Gala على مر العصور

حفل ميت غالا Met Gala هو المناسبة التي يصعد فيها المشاهير إلى حالة أيقونية من الموضة، ويقام سنوياً في أول يوم اثنين من شهر مايو، لا يسير المشاهير على السجادة الحمراء فحسب، بل يصعدون درجات سلم متحف متروبوليتان مرتدين أزياء راقية لتقديم تفسيرهم الخاص ورؤيتهم الشخصية لموضوع المعرض للعالم أجمع.

على عكس حفلات توزيع الجوائز أو العرض الأول، فإن الهدف ليس التألق للحظة واحدة، بل خلق مظهر يتردد صداه لعقود من الزمن، وعلى الرغم من وفرة الفساتين الأنيقة والبدلات المصممة حسب الطلب، فإن القليل منهم يحققون الغرض الحقيقي من الحفل، لكن أولئك الذين يفعلون، يكسبون مكاناً في تاريخ الموضة.من ينسى أناقة ريهانا، وعمامة كيت موس الذهبية، وطرطان سارة جيسيكا باركر ألكسندر ماكوين، وقبعة إريكا بادو المتلألئة، ومادونا في قفطان الهيبي - والتي تُصنف من بين أفضل الملابس التي تم ارتداؤها على الإطلاق.

إطلالات ميت غالا Met Gala

يشجع الحفل هذا النوع من الابتكار الذي نادراً ما نشاهده في أي مكان آخر، فيما تعد مجموعة إبداعات الأزياء المميزة التي يقدمها معهد الأزياء بمثابة مصدر إلهام للضيوف، مما يسمح لهم بمواكبة الموضة في أفضل حالاتها.

في أي مكان آخر يمكنك مشاهدة Cardi B مع جيش صغير من المساعدين وهي تتألق بثوب من توقيع Thom Browne عبر سجادة وردية؟ أو المفاجأة الكبرى حيث تأخذ ليدي غاغا وبراندون ماكسويل ثوب الدمية الأرجواني إلى الشوارع، الأمر الذي استمتع به سكان نيويورك.

حفل ميت غالا

تأسس حفل Met Gala عام 1948، وقد قدّم لنا عدداً لا يحصى من الإطلالات التي لا تنسى على السجادة الحمراء على مر السنين وبعضاً من أكثر الأزياء التي تم الحديث عنها على الإطلاق، من تصميم Guo Pei الأصفر لريهانا وتصميم جيفنشي الشفاف لبيونسيه، إلى إطلالة Prada المبهرة باللون الأخضر للوبيتا نيونغو وسارة جيسيكا باركر التي تألقت بتوقيع ألكسندر ماكوين، إليكم أفضل إطلالات السجادة الحمراء في حفل Met Gala على مر العصور...

إيل فانينغ في حفل Met Gala لعام

لفتت إيل فانينغ الأنظار بإطلالتها العام الماضي، حيث ارتدت فستاناً أبيض من Vivienne Westwood، مكتملًا بباقة زهور وبوليرو أسود.

دوجا كات Met Gala 2023

ظهرت مغنية الراب الشهيرة، بإطلالة وجهت بها تحية لقطة الراحل كارل لاغرفيلد، تشوبيت، بعد ظهورها بغطاء رأسها والأطراف الاصطناعية للقطط. رفضت دوجا كات التحدث على السجادة الحمراء، واكتفت بالمواء في لفتة غريبة.

ميكايلا كويل في حفل Met Gala لعام 2023

سرقت نجمة غلاف ELLE UK السابقة الأنظار بفستان مزين ومصمم خصيصاً لها من Schiaparelli.

بليك ليفلي Met Gala 2022

وفقاً لموضوع عام 2022 "في أمريكا: مختارات من الموضة"، فقد ارتدت الممثلة بليك ليفلي فستاناً من أتيلييه فيرساتشي مستوحى من تمثال الحرية وعملية الأكسدة التي خضع لها.

كيم كارداشيان Met Gala 2022

تكريماً لواحدة من أشهر نجوم الولايات المتحدة، اختارت كيم كارداشيان فستاناً كلاسيكياً من تصميم بوب ماكي، كانت ترتديه مارلين مونرو ذات يوم.

بيلي إيليش ميت غالا 2021

قامت بيلي إيليش باتباع ستايل مارلين مونرو لحضور حفل Met Gala لعام 2021، مرتدية فستاناً مشمشياً على طراز الخمسينيات من تصميم أوسكار دي لا رنتا.

ريهانا في حفل Met Gala لعام 2015

ووفقاً لموضوع لعام 2015: من خلال المرآة، ارتدت ريهانا فستان Guo Pei الأصفر الذي خطفت به الأنظار ولا يزال يذكره عشاقها إلى الآن.

لمزيد من إطلالات حفلات ميت غالا وأبرز الإطلالات الأيقونية على مر العصور والسنوات، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا