أزياء / ليالينا

بعد عودتها لحفل Met Gala: نظرة على إطلالات زيندايا السابقة

منذ 5 سنوات، خطفت زيندايا Zendaya الأنظار على السجادة الحمراء لحفل Met Gala  بعد أن ظهرت في إطلالة من وحي شخصية سندريلا بتوقيع المصمم تومي هيلفيغر، وحضرت لعرض مذهل لفت أنظار الجميع بتحول لون إطلالتها الرمادي إلى الأزرق على السجادة الحمراء.

من المقرر أن تعود زيندايا هذا العام إلى حفل ميت غالا بعد أن غابت سنوات عنه، لتكون واحدة من مضيفي الحفل هذا العام والذي ينتظره الكثير من عشاق الموضة حول العالم.

منذ الظهور الأول لزيندايا على السجادة الحمراء لحفل Met Gala  نجحت في خطف الأنظار إليها بإطلالتها غير التقليدية، خاصة بعد العرض الذي جعل إطلالتها الأشهر والأكثر تداولاً والتي استعانت فيها بأحد الأشخاص يرتدي زي ساحر بعصاه ليوجه إليها إشارة لتحويل لون فستانها إلى ثوان معدودة، لذا إليكِ جولة في إطلالات زندايا على مدار السنوات في حفل Met Gala

إطلالات زيندايا في Met Gala

باعتبارها واحدة من أكثر مشاهير جيلها شهرة، ينتظر دائماً الجمهور والمعجبون بها معرفة تفاصيل ما سترتديه زيندايا، ففي خلال حفل عام 2015 ظهرت الفنانة الأمريكية بإطلالة تكونت من فستان قصير ضخماً من تصميم Fausto Puglisi

تميزت إطلالة زيندايا خلال هذا الحفل بالرموز السماوية والجواهر والشموس التي لمعت على فستانها الأحمر الياقوتي، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات قوية وجريئة عبارة عن عصابة رأس تشبه التاج بالإضافة غلى سوار للذراع وخواتم كبيرة.

حضرت زيندايا الحفل التالي لـ Met Gala  عام 2016 وهي ترتدي خوذة مستقبلية من الشعر اللامع وأذهلت الجميع بفستانها بلون الكراميل صممه مايكل كورس.

كان طوق الرقبة الوهمي للفستان ذو الكتف الواحد بمثابة قلادة لها، وذلك في إشارة من إطلالتها إلى سحر هوليوود القديم، خاصة بتسريحة الشعر الكلاسيكية التي اعتمدتها.

في حفل Met Gala 2017  فاجأت الجميع بإطلالتها التي ذكرت الجميع بالشخصيات الخيالية الشريرة، واعتمدت على فستان ضخم من توقيع Dolce & Gabbana يحاكي أجواء الطبيعة تميّز برسومات الببغاء والأزهار بجانب تسريحة الشعر المنفوش للغاية.

في عام 2018 قررت زيندايا فارسة ذات درع لامع بزي جان دارك من دار Versace لتبدو كمحاربةمن خلال الزي المدرع الفضي والكعب العالي والحلقات القاضية التي أعطت مظهرها مزيداً من القوة.

منذ عام 2021 لم تظهر زيندايا من جديد في حفل ميت غالا الذي يقام سنوياً في افتتحا معهد الأزياء في في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

معلومات عن عودة زيندايا إلى الميت غالا

تساءل الكثيرون عن سبب اتخاذ زيندايا القرار بالعودة إلى حفل Met Gala 2024 بعد غياب سنوات طويلة، وهو ما ردت عليه النجمة الأمريكية مؤكدة أنها شعرت ببساطة أن الوقت قد حان لذلك، لذا حضرت لتلك الفعالية لتستمر على ما اعتادت عليه منذ ظهورها الأول بترك بصمة مميزة وفنية لها من خلال إطالتها الجمالية.

وأوضحت زيندايا أن ارتداء تلك الإطلالات الجريئة في أفكارها رغم كونها شخصية خجولة بعد الشيء يمثل حماية لها وتعزيز للثقة بنفسها، مؤكدة أن إطلالتها ستكون مميزة للغاية هذا العام، خاصة أن جوناثان أندرسون المصمم سيكون ضمن من يقدمون الحفل.

وعلى الرغم من حماستها للعودة إلى حدث الأزياء العالمي، إلا أنها وصفت الأمر بالمرعب، فهي المرة الأولى التي تعود له منذ 5 سنوات

تأتي هذه النسخة من حفل ميت غالا بعنوان الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة، وقد أعلن متحف متروبوليتان للفنون أنّه إلى سيستضيف عدد كبير من النجوم من بينهم جينفر لوبيز وكريس هيمسوورث كرؤساء مشاركين بجانب زيندايا وهو ما جعل البعض يتساءل عن ما يمكن أن تحمله عودتها في ضوء إطلالتها خلال الحفل على مدار السنوات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا