أزياء / ليالينا

نجوم Met Gala يتألقون بمكياج مجسم لتحديد هويتهم الجمالية

في عالم الموضة والجمال، تعد إطلالات حفل Met Gala لعام 2024 فرصة للنجوم لإبداع أنفسهم بأسلوب مختلف وجريء وفي أحدث دورة للحفل، لم يقتصر الإبداع على الفساتين والمجوهرات فحسب، بل شهدنا ظهوراً مذهلاً لمشاهير يتألقون بمكياج مجسم يخطف الأنظار وما جعل هذه الإطلالات لافتة ومميزة هو الجرأة والإبداع في التقنية، حيث تم استخدام المكياج بشكل فني لإنشاء أشكال وأنماط مذهلة على الوجه، مما أضفى على الإطلالات لمسة من الفن والإبداع.

المكياج المجسم يعتبر تقنية جديدة في عالم الجمال، حيث يتم استخدام المكياج لتحديد ملامح الوجه بشكل مبتكر وجريء وقد اختار العديد من نجوم Met Gala اعتماد هذه التقنية الفنية الجديدة لإضفاء لمسة من الفرادة والابتكار على إطلالاتهم.

بهذه الطريقة، يُظهر النجوم في Met Gala أن المكياج ليس مجرد طريقة لتغيير مظهر الوجه، بل هو وسيلة للتعبير عن الفن والإبداع وتحويل الوجه إلى لوحة فنية حية. ومع توجه المزيد من النجوم إلى هذه التقنية الجديدة، فإننا نتوقع المزيد من الإبداع والجرأة في عالم المكياج والجمال.

مكياج زيندايا

تألقت زيندايا بإطلالات ساحرة خلال حضورها حفل ميت غالا وفي واحدة من هذه الإطلالات ارتدت فستاناً من التول الأورجانزا باللون البنفسجي والأخضر من توقيع فيليب تريسي لكن ما لفت الأنظار إلى مظهرها الدرامي هو المكياج المجسم الذي وضعته علي شكل عصافير والفاكهة على جسمها.

مكياج ريبيكا هول

سارت الممثلة والمخرجة على السجادة الحمراء بإطلالة رقيقة مع باقة من الزهور مرسومة على ذراعيها والتي أكملت قفازاتها الشفافة المرصعة بالبراعم ورسومات الجسم المرسومة يدوياً.

مكياج كارول ج

مستوحاة من موضوع الحفل، قامت "كارول ج" بتحويل نفسها إلى ملكة الجنيات الجميلة بوضع مجسم على شكل أذن مدببة، قال مصفف شعر المشاهير سيزار ديليون راميريز الذي قام بتزين كارول في بيان صحفي: "أنا أحب القصص الخيالية، لذلك كان هذا حلماً أصبح حقيقة".

مكياج أريانا غراند

ظهرت أريانا غراندي في حفل Met Gala لعام 2024، بتسريحة ذيل الحصان المميزة على السجادة الحمراء، كما قامت أيضاً بوضع إكسسوارات مكياجها الطبيعي اللامع بأجنحة فراشة ثلاثية الأبعاد موضوعة على جانبي عينيها. 

مكياج كيكي بالمر

جلبت كيكي بالمر الدراما والتألق إلى السجادة الحمراء من خلال مكياجها اللامع المجسم وتصفيفة شعرها المرفوعة، استخدمت فنانة المكياج كينيا ألكسيس مظهراً ناعماً ساحراً باستخدام Milk Makeup Matte Bronzer لإضفاء الدفء على الممثلة.

مكياج تيلا

بدت المغنية وكاتبة الأغاني تيلا جذابة للغاية باستخدام محدد عيون القطط وخدود وردية مشعة وشفة بنية شديدة اللمعان وشق حواجبها المميز، وضعت المغنية البالغة من العمر 22 عاماً رمالاً على ذراعيها لتكمل ثوبها الرملي الغريب من بالمان.

مكياج FKA Twigs

ظهرت FKA Twigs بإطلالة من Stella McCartney، كان الجزء العلوي والشورت مصنوعاً بالكامل من الماس، أكملت المغنية إطلالتها الماسية بمكياج الوجه المجسم بالكريستالات اللامعة.

مكياج النجوم في حفل Met Gala لعام 2024

  • من بين هؤلاء النجوم، كان لافتاً ظهور العديد منهم بمكياج مجسم يتميز بتحديد ملامح الوجه بشكل ملفت للنظر، فقد شهدنا استخدام الظلال والهايلايتر بشكل جريء لتحديد عظام الوجه وتبرزيها بشكل أكبر، بالإضافة إلى استخدام ألوان الشفاه الزاهية والمبتكرة لإضافة لمسات من اللون والحيوية.
  • كما لم نشهد فقط تحديد ملامح الوجه بل إنما شاهدنا أيضا ًاستخدام تقنيات المكياج المجسم لإنشاء أشكال فنية مذهلة على الوجه مثل الفراشات والأجنحة والرموش والورود، مما أضفى على الإطلالات لمسة فنية وإبداعية لا مثيل لها.
  • بهذه الطريقة، أضاف نجوم Met Gala لمسة من الجرأة والإبداع إلى الحدث السنوي وأثبتوا مرة أخرى أنهم لا يخافون التجربة والابتكار في عالم الجمال والموضة وبهذه الإطلالات الجريئة والمبتكرة، استطاعوا أن يخطفوا أنظار العالم ويتركوا بصمة لا تنسى في عالم الموضة والجمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا