الارشيف / أزياء / ليالينا

أجمل إطلالات بينار دينيز من مهرجان كان 2024

تألقت الفنانة التركية بينار دينيز في إطلالتها المختلفة، بظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، المقامة حالياً في مدينة كان جنوب فرنسا.

تألق بينا دينيز في مهرجان كان

ظهرت بينار دينيز كممثلة وضيفة شرف لإحدى ماركات المثلجات، حيث تمثل وجهها الإعلاني هذا العام، والذي كانت تمثل وجهها الإعلاني العام الماضي مواطنتها هاندا أرتشيل والفنانة سيريناي ساريكايا.

وظهرت دينيز بأكثر من إطلالة مختلفة حتى الآن، حيث جاءت إحدى إطلالتها من تصميم مصمم الأزياء التركي Ozgur Masur، وجاء فستانها من اللون الوردي واعتمد شكله على أن يكون عبارة عن تنورة طويلة تصل للقدم، وتوب بكتف واحد فقط يصل ما فوق بطنها وتظهر بطنها الرشيقة وجمال جسدها المتناسق.

واختارت أن تجعل شعرها ملموماً مع تركها لغُرة قصيرة، ومن الناحية الجمالية فقد اعتمدت على أن تكون ألوان المكياج صارخة حيث اعتمدت على لون أحمر الشفاه الأحمر الناري، أما إطلالتها الثانية فقد جاءت عبارة عن بنطلون واسع وتوب كب ينتهي بقماشة التول الشفافة، واختارت أن تتركك شعرها منسدلاً على كتفيها والتقطت العديد من الصور بجانب الماركة التي تروج لها، وشاركت الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتبت عليها: "هل يمكننا أن تأكل الآن؟".

أما عن الإطلالة الثالثة فقد ظهرت في فستان أبرز جمالها كأنها حورية البحر من اللون الموف اللامع، وتكون من تنورة طويلة، وكب قصير بكت واحد يظهر بطنها، كما شاركت بينار الجمهور بصور مختلفة من التحضير للتصوير حيث ظهرت في إطلالة كاجوال وهي تجهز لما ستفعل داخل المهرجان.

شاهدي أيضاً: قبل انتهاء عرضه: شاهد أجمل لقطات مسلسل "القضاء"

بينار دينيز في "القضاء"

يُذكر أن الفنانة التركية بينار دينيز كانت قد تألقت في مسلسلها الذي يُعرض خلال الفترة الحالية "القضاء"، وشاركها في بطولته الفنان كان أورغانجي أوغلو، وعدد كبير من الفنانين الأتراك، واستطاعت بينار أن تلفت الأنظار لها طوال مدة عرض المسلسل بإطلالتها المختلفة، والتي اعتمدت بشكل كبير على الملابس الرسمية كونها محامية، كما استطاع الثنائي بينار وكان أن يلفتوا الأنظار حول علاقتهما بداخل العمل.

لمشاهدة أجمل صور بينار دينيز من مهرجان كان، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا