الارشيف / أزياء / ليالينا

أبرز إطلالات اليوم الرابع لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024

تستمر النجمات العالميات وعارضات الأزياء في السيطرة على اهتمام محبي الموضة، بإطلالتهن على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي الـ 77 لعام 2024، وذلك في اليوم الرابع الذي شهد إطلالات بعضها بتوقيع مصممين عرب من بينهم زهير مراد وإيلي صعب.

إطلالات اليوم الرابع بتوقيع مصممين عرب

توهجت الفنانة الأمريكية إيفا لانغوريا بإطلالة باللون الفضي البراق من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، كشفت عن قوامها المثالي، بقصة أشبه بحوريات البحر وذيل تدلى خلفها على السجادة الحمراء.

إطلالة إيفا لانغوريا جاءت بجمالات رفيعة التفت حول الرقبة وظهر مكشوف، وغطت التطريزات الفضية الفستان بالكامل، وزادت بعض المجوهرات البسيطة من بريقها بينما تركت شعرها منسدلاً ببعض الخصلات الويفي.

جاءت إطلالة فيكتوريا جاستيس من تصميم زهير مراد، بفستان طويل باللون الأسود ومنفوش، تميز بالأكمام المنسدلة وقصة الكورسيه الذي وضع فوقه قماش من التل الشفاف المنفوش مع شرائط فضية اللون، وكشفت الفراغات الشفافة عن ساقيها وأكملت الإطلالة بعقد ماسي وتسريحة كعكة مرتفعة.

أما مصممة الأزياء كيمبرلي جارنر فقد وصفت بعروس اليوم الرابع لمهرجان كان بسبب فستانها الذي جاء بذيل طويل من توقيع المصمم اللبناني إيليو أبو الفضل، بحمالات رفيعة وياقة كربعة ووشاح طويل وطبقات متدلية في الأسفل منسدلة على السجادة الحمراء.

إيما ستون تخطف الأنظار بإطلالتها

كانت الفنانة العالمية إيما ستون واحدة من أبرز النجمات على السجادة الحمراء في اليوم الرابع من مهرجان كان السينمائي الدولي والتي خطفت الأنظار بإطلالتها البراقة من توقيع دار لويس فيتون Louis Vuitton

اختارت إيما ستون فستاناً من اللون البرغندي طويلاً وجاء منسدلاً بقصة حورية البحر مع الذيل الطويل في الخلف، ومن الأعلى جاب بحمالات رفيعة حول الرقبة كشفت عن فتحة ياقة كبيرة على شكل V وامتلأ الفستان بالتطريزات. ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً في تسريحة بسيطة مع بعض لمسات المكياج.

أشواريا راي تختار إطلالة غير مألوفة

الفنانة الهندية أشواريا راي اختارت كالعادة إطلالة غير تقليدية وغير مألوفة بفستان باللون الأزرق التركواز، بحواف مدببة من الأعلى وذيل طويل من الأسفل، إلا أنه عرضها للسخرية من البعض بسبب كونه يشبه زينة أعياد الميلاد، حيث إنها لم تكن الإطلالة الأولى لها خلال الدورة الـ 77 من مهرجان كان التي تحصل على انتقادات من الجمهور ويعتبرون أنها غير موفقة.

شاهدي أيضاً: إطلالات أشواريا راي تعرضها للسخرية في مهرجان كان السينمائي

ونسقت أشواريا ريا مع إطلالتها حذاء فضي اللون ولم ترتد الكثير من المجوهرات، وتركت شعرها منسدلاً ببعض الخصلات المموجة

إطلالات النجمات في اليوم الرابع لمهرجان كان السينمائي

النجمة الأمريكية ديمي مور، اختارت فستان باللون الأحمر بقصة مجسمة من دار الأزياء العالمية Giorgio Armani بفتحة V من الياقة وبقصة الكاب بدون أكمام بالإضافة إلى بعض التطريزات الفضية على شكل ورود لامعة وتركت شعرها طويلاً منسدلا خلف ظهرها.

أما الفنانة ليلى غلادستون فقد اختارت اللون الأصفر وقماش الحرير لإطلالتها التي تميزت بصيحة الكتف الواحدة بالإضافة إلى الدرابية، وذلك بالتعاون مع دار بالنسياغا من وحي أرشيف الدار بفستان من عام 1959 وأعيد تنفيذه من جيد من أجلها.

عارضة الأزياء الأمريكية هانتر شيفر، اختارت دار Giorgio Armani لإطلالتها والتي جاءت بقماش الحرير أيضاً ولكن باللون البنفسجي، جاء تصميم الجزء العلوي منه كورسيه بأكمام مكشوفة بينما انسدل مستقيماً من الأسفل ببعض الثنيات حول الخصر.

أما عارضة الأزياء الفرنسية، إيفا جرين فقد اختارت فستاناً طويلاً بتصميم غير مألوف دراماتيكي تغمره تموجات حول الساقين بالإضافة إلى أكمام طويلة

واختارت عارضة الأزياء مارغريت كوالي، فستان أبيض اللون، بشراشب مع عقدة ملفتة حول الخصر، وتميز الفستان بالكثير من الثنايات التي تصل حتى الركبتين وأسفله طبقة من التل الشفاف.

وجاءت إطلالة الفنانة ناتلي إيمانويل، بفستان طيل رمادي بطبقات انسيابية ولكنها غير متوازية مع لمسات حول الخصر وزين الفستان بطبقات من الكشاكش المموجة وفيونكة جانبية سوداء اللون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا