الارشيف / أزياء / ليالينا

صور سلمى أبو ضيف في أول ظهور علني مع خطيبها في مهرجان كان

حرص إدريس عبد العزيز خطيب الفنانة سلمى أبو ضيف، على مرافقتها خلال حضورها مراسم إحدى مبادرات مهرجان كان 2024 برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المنعقدة حالياً في فرنسا، ليخطف الثنائي الأنظار على السجادة الخاصة بالمهرجان، بانسجام ورومانسية وأناقة.

خطيب سلمى أبو ضيف في كان

وظهرت سلمى أبو ضيف بإطلالة أنيقة ولامعة من توقيع زهير مراد، إذ ارتدت فستاناً باللون الفضي اللامع مع كتف كروس وبدون أكمام بقماش سيكوين يعكس الضوء في لمعة خاصة، بينما حملت حقيبة يد بنفس اللون وأكملت إطلالتها بمجوهرات راقية من دار بوشرون، واعتمدت سلمى مكياجاً راقياً ناسب بشرتها الخمرية الجميلة، وأبرز ملامحها المصرية في هدوء وبساطة.

وظهر خطيب سلمى أبو ضيف معها على السجادة الحمراء مرتدياً إطلالة كلاسيكية راقية عبارة عن بدلة من لونين مختلفين وبنطلون باللون الرمادي وجاكيت باللون الكحلي مع رابطة عنق بنفس لون الجاكيت مع نقط بيضاء أنيقة وقميص بنفس اللون مع حذاء إيطالي الصنع.

ووثقت عدسات الكاميرات لقطات رومانسية جمعت بين سلمى أبو ضيف وخطيبها إدريس عبد العزيز على السجادة السوداء لمبادرة المرأة والسينما التي أقيمت على هامش المهرجان السينمائي الدولي الكبير، بالتعاون بين مجلة فانيتي فير الأوروبية وبين مؤسسة البحر الأحمر.

وقدم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ندوة بعنوان "المرأة في السينما" ضمن فعالية "الحديث العالمي من فاريتي" في مهرجان كان السينمائي، وقد أقيمت الندوة في شاطئ النخيل بكان، يوم السبت، 18 مايو، في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت وسط أوروبا.

وتم تكريم عدد من النجمات في الندوة، وأبرزهن كان سلمى أبو ضيف الممثلة وعارضة الأزياء المصرية التي قامت بلعب الدور الرئيسي في "أنف وثلاث عيون" الذي عُرض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي .

تلقت كيارا أدفاني أيضاً تكريماً، وهي ممثلة هندية شهيرة شاركت في سبعة أفلام ناجحة عالمياً، بما في ذلك فيلم "شيرشاه" الذي نال استحسان النقاد، كما ستظهر في فيلم "مغير اللعبة" من إخراج إس. شانكار، وفيلم "حرب 2" بجانب هريثيك روشان، وفيلم "دون 3" بجانب رانفير سينغ.

تم تكريم أيضاً سروشا تشانكيمها (المعروفة باسم فري) هي ممثلة وعارضة أزياء ومغنية تايلاندية، ظهرت في عام 2022 في "إعجاب سري"، مما أكسبها شهرة دولية كما نالت العديد من الجوائز

كُرمت أيضاً أضوى فهد وهي ممثلة سعودية ظهرت في الفيلم "حد الطار" الذي فاز بجائزتين في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الثاني والأربعين، وكذلك في فيلم "بين الرمال" الذي تم اختياره لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في عام 2022، ورماتا تولاي-سي وهي مخرجة وكاتبة سيناريو فرنسية-سنغالية، أخرجت أول فيلم قصير لها "أستل" في عام 2020 الذي فاز بالعديد من الجوائز وتم اختياره من قبل أكثر من 50 مهرجاناً.

خطبة سلمى أبو ضيف

فاجأت سلمى أبو ضيف جمهورها بخبر خطبتها الرومانسية قبل أيام قليلة، خارج ، وبإطلالة بسيطة وعصرية أعلنت سلمى خطبتها لإدريس عبد العزيز مدير مبيعات بإحدى شركات الطائرات المتخصصة والتي اكتسبت خبرة وشهرة طويلة في هذا المجال منذ أكثر من ستة عقود كاملة.

إدريس عبد العزيز المقيم حالياً بالإمارات العربية المتحدة، هو في الأصل متخرج من جامعة سان بابلو CEU في إسبانيا، وقد أقام خطيب سلمى أبو ضيف سابقاً بين عدة دول أوروبية شهيرة منها لندن ومدريد وبرلين وجنيف، ويمتلك الثنائي شغفاً مشتركاً بالفن والرقص وخاصة رقصة الفلامنكو التي وثقت الفنانة المصرية مقطعاً لحضورهما حفلاً خاصاً لمشاهدة نجومها على أرض الواقع في إحدى الدول الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا