حذاء لوبوتان المفضل للنجمات لمسة أنثوية جذابة للمرأة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من ظهوره منذ سنوات طويلة، ولكنه لازال الحذاء الذي يأسر قلوب النساء حتى الآن، إنه حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin بالنعل الأحمر، مع اختلاف ألوان الحذاء، والذي يضيف للمرأة لمسة أنثوية جذابة.

جاء اختيار لوبوتان للحذاء بالنعل الأحمر بعدما فكر في استخدام طلاء الأظافر الأحمر الخاص بمساعدته لطلاء نعل أحد تصاميمه، وأعجبته الفكرة لتخرج إلى النور ويصبح أحد التصاميم الأيقونية التي لا تتخلى عنها الأنيقات.
تعد مايا دياب من أحدث النجمات اللاتي اعتمدن حذاء لوبوتان الأزرق الفاتح بالنعل الأحمر، والذي يتسم بالجرأة والعصرية، وكذلك اعتمدته في أكثر من إطلالة، سواء الحذاء البيج أو الأسود.
يقدر ثمن حذاء كريستيان لوبوتان بالكعب العالي والنعل الأحمر 695 دولاراً أمريكياً، وقد يختلف السعر قليلاً مع التصاميم المختلفة أو طول الكعب.
عادةً ما يكون هذا الحذاء بالجلد اللامع، كما قدم المصمم أحذية شمواه مع نعل أحمر لتجد المرأة العديد من الخيارات المميزة لاعتماد هذا التصميم الرائج.
يتوفر حذاء لوبوتان بالنعل الأحمر بعدة ألوان، وأبرزها الأحمر والأزرق الفاتح والأسود والبيج وهي الألوان المفضلة لدى النجمات.

وقد يهمك أيضًا :

طُرق تنسيق الحذاء الرياضي مع التنورة موضة 2020

إليكِ طُرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض المُحبَّب لدى النجمات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق