الارشيف / مصر اليوم / الطريق

أمطار واضطراب بالملاحة.. الأرصاد تحذر من غدًا الإثنين، 18 مارس 2024 08:44 مـ

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها لطقس غدا الثلاثاء، حيث قالت من المتوقع إن تشهد البلاد طقسا مائلا للبرودة، يكون غائمًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال وجنوب الصعيد، وجنوب سيناء، والسواحل الشمالية الغربية، تم تزداد برودة الجو خلال فترة الليل بجميع أنحاء الجمهورية.

كما وحذرت الأرصاد، مساء اليوم من نشاط للرياح على القاهرة الكبرى يزيد من الشعور ببرودة الطقس، بالإضافة لسقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية ومحافظة البحر الأحمر، وشمال الوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، تصل إلى حد السيول على بعض المناطق من سيناء والطرق المؤدية منها إلى سيناء.

ولفتت الأرصاد، أن هناك احتمال لسقوط أمطارا خفيفة إلى متوسطة خلال ساعات الليل على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى.

اضطراب الملاحة البحرية

وأفادت الأرصاد أن حركة الملاحة البحرية على البحرين، المتوسط والأحمر، تتعرضان لبعض الاضطرابات وارتفاع الأمواج يرتفع ما بين 1,5 إلى 2 متر.

الثلاثاء

القاهرة : 21 الكبري، الصغرى 13

العاصمة الإدارية: العظمى 21، الصغرى 12

الإسكندرية: العظمى 19، والصغرى 12

العلمين الجديدة: العظمى 20، والصغرى 11

مطروح: العظمى 17، الصغرى 10

شرم الشيخ :العظمى 23 ، الصغرى 17

الغردقة: العظمى 24، الصغرى 18

أسيوط: العظمى 22، الصغرى 11

سوهاج: العظمى 23، الصغرى 12

قنا العظمى 23، الصغرى 13

الأقصر العظمى 24 الصغرى 14

أسوان العظمى 24 الصغرى 15

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا