الارشيف / مصر اليوم / البشاير

مراتي سابت البيت 13 مرة في سنتين : عايز حقي يامحكمة

  • 1/2
  • 2/2

اقام أحد الأزواج دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بالجيزة، ضد زوجته قائلا:”بعد شهر من زواجنا طلبت مني الطلاق ووقتها أصبت بصدمة وحاولت حل الخلاف وانتهي الخلاف بالصلح بعد أن أجبرتني بشراء مصوغات ذهبية بـ 29 ألف جنيه لها، وتحملت بعدها تصرفاتها الجنونية للحفاظ علي حياتنا الزوجية وعندما فكرت في الطلاق بعد شهور من الزواج علمت بحملها بطفلتي لتبدأ معاناتي”.

وأضاف الزوج:” رأيت ما لا يتحمله بشر خلال عامين زواج بسبب عصبيه زوجتي واعتيادها هجر المنزل 13 مرة خلال مدة زواجنا، وعندما أشكوها لأهلها تصاب بالجنون وتنفعل وتبكي وتظهرني أمامهم -كزوج شرير -لأضطر للقبول بالصلح بعد أن أسدد لها في كل مرة أموال وأشتري ومؤخراً بعد ولادتها دفعتني لشراء منقولات جديدة لها وتعديل قائمة المنقولات في مقابل عودتها لمسكن الزوجية وعدم حرماني من طفلتي”.

وتابع:” أقمت ضدها جنحه لمعاقبتها بعد ارتكابها جريمة الغش والتزوير للحصول على حقوق غير مستحقة لتدفعني بسداد 390 ألف جنيه أودعتها في حسابها البنكي وفقاً للمستندات والتحويلات البنكية، وبالرغم من ذلك لاحقتني بدعوي التبديد”.

وأكمل :” لم أقصر يوماً في حقها، لترد علي كل ما فعلته من أجلها بدعوي طلاق للضرر رغم أن الإساءة من جانبها، ومنعتني من رعاية طفلتي، وقدمت ما يفيد بسداد حقوقها وفقاً للمستندات، وطالبت بتعويض بـ 190 ألف جنيه عما لحق بي من أضرار، بعد أن منعتني من رؤية طفلتي، بخلاف اتهامي بتبديد منقولاتها – مستعينة بالشهود الزور”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا