مصر اليوم / اليوم السابع

: ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بمعرض الدقى يوميا

‎قال سعيد صالح مستشار الزراعة واستصلاح الاراضى للمنافذ والمتابعة، أن يتم يوميًا ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا بالدقى، مشيرًا الى ان هناك قبال كبير من المواطنين على المعرض وإشادة باستمراره حتى عيد .


‎وأضاف أن قرار مد المعرض لما بعد شهر يأتى بناء على تكليفات القيادة السياسية برفع العبء عن المواطنين، وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي. 

ويقام معرض خير مزارعنا لأهالينا، في نسخته الخامسة هذا العام، تحت شعار " في حب نلتقي"، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على مساحة 1500م، بموقع الزراعات المحمية بالدقي، بمشاركة اكثر من 70 عارض من القطاعين الحكومي والخاص، ومتوافر به اكثر من 200 سلعه ومنتج غذائي بتخفيضات كبيرة.

وكان السيد القصير وزير الزراعة قد شدد على ضرورة أن يلمس المواطن التغير في الأسعار، الاجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخرا، لدعم المصدرين والمستوردين، والتجار والصناع، وتوفير العملة الصعبة، و أهمية ان يشارك الجميع في تحقيق انخفاض جوهري في الأسعار وتخفيضات حقيقية يشعر بها المواطن على أرض الواقع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا