الارشيف / مصر اليوم / الطريق

وكيل صحة كفر الشيخ: صحة المواطن مسؤوليتنا.. «صور»اليوم الخميس، 18 أبريل 2024 01:54 مـ

تفقد السيد الدكتور محمد شقوير، وكيل بكفر الشيخ، مستشفى الجمعية الشرعية، وذلك للوقوف علي سير العمل بالمستشفي، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين المترددين عليها لتلقي العلاج.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، العديد من أقسام المستشفى منها: قسم العناية المركزة، وقسم الحضان، وقسم العمليات، وقسم رعاية الأطفال (تحت الإنشاء).

واطمئن وكيل وزارة الصحة، على كيفية تقديم الرعاية الرعاية الصحية، والخدمات الطبية للمرضي، ومدى استعداد كافة مرافق المستشفى لآداء الخدمات بجودة عالية لتصب بشكل مباشر وفعال في خدمة المواطنين المترددين على المستشفي.

وقال إن التعاون بين مستشفيات القطاع الخاص، ومستشفيات العام، يصب في مصلحة المريض ليكون أمامه الفرص لاختيار مايناسب أمكاناته وتطلعاته بجودة عاليه وآمان تام.

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة أن مصلحة المرضي هي الهدف الأساسي من الجهود المبذولة لتحقيق أعلى معاير الجودة الصحية المقدمة للمواطنين في كافة أنحاء كفرالشيخ بشكل كامل.

وأوضح الدكتور محمد شقوير، أنه لن يتهاون في أي تقصير أو إهمال في حقوق المرضي، مؤكدا أنه يجري العديد من الجولات التفقدية المفاجئة على كافة المنشآت الصحية للوقوف على مدى جاهزيتها لتقديم خدمتها للمواطنين.

وأشار الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، إلى أنه يتابع بنفسه الجولات التفقدية التي تجريها إدارة العلاج الحر للمنشآت الصحية الخاصة، للتأكد من مدى خضوعها للاشترطات الصحية المطلوبة حرصا علي صحة وسلامة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا