الارشيف / مصر اليوم / الطريق

وكيلا الزراعة والتموين بالغربية يتفقدان مواقع استلام القمح بمراكز المحافظة.. «صور»اليوم الخميس، 18 أبريل 2024 02:14 مـ

تفقد الدكتور خالد أبوشادي وكيل بالغربية والمهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة والتجارة الداخلية بالغربية أماكن تجميع وتخزين محصول القمح بمركز طنطا وذلك للاطمئنان على تذليل كافة العقبات أمام المزارعين لتسليم محصول القمح في سهولة ويسر وفقا للقواعد والاشتراطات المنظمة لموسم ٢٠٢٤.


وذلك حفاظا على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الإستراتيجية الهامة للدولة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم المزارع المصري وتشجيعه على التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية والمساهمة في الفاتورة الاستيرادية، جاءت تلك الجولة ضمن الجولات الميدانية لمتابعة سير وانتظام العمل داخل مواقع التخزين المختلفة بالمحافظة.

بدأت الجولة بمتابعة أعمال الصومعة الإمارتية بسعة تخزينية ٤٥ ألف طن، وصومعة العاشر بسعة تخزينية ٢٠ ألف طن، كما تم متابعة اعمال شونة الريان بسعه تخزينية ٦ ألف طن.


رافقهم خلال الجولة المهندس فخري باز مديرعام الإدارة العامة للإرشاد الزراعي وليد إبراهيم أبوسرية مديرإدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا