الارشيف / مصر اليوم / البشاير

سيرتي على كل لسان والسبب النطع جوزي: فكوني منه يامحكمة

  • 1/2
  • 2/2

أقامت ربة منزل في نهاية العقد الرابع من العمر تدعى سلوى. ا، دعوى طلاق ضد زوجها بمحافظة سوهاج، بسبب خلافات ومشاحنات متكررة فيما بينهما.

وقالت الزوجة في دعواها، إن زوجها دائم الشجار والخلاف معها، مشيرةً إلى أنها متزوجة منذ 12 عامًا، من نجل عمها الذي يكبرها بحوالي 7 أعوام.

وأضافت الزوجة : حياتنا في أول الجواز كانت ماشية كويس، وكانت الخلافات زي أي بيت، ومن 3 سنين الأمور اتغيرت، والخلافات بيني وبينه كترت، وبدأ يجيب في سيرتي عمال على بطال بكلام ما حصلش نهائي لحد ما خلّى سيرتي على كل لسان، وكل يوم تقريبًا خناقة معايا لدرجة إني زهقت من العيشة معاه.

وأوضحت الزوجة أن زوجها تغير معها، وحاولت معه أكثر من مرة حتى تعود حياتهما كما كانت، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل بسبب عِناد الزوج وإصراره على موقفه.

تقول الزوجة: ناس كتير قالولي معمول لينا عمل وفعلًا روحت لمشايخ كتير عشان أشوف في عمل فعلا ولا لأ، وفي 2 من المشايخ قالوا فيه عمل لجوزك، وبعدها عملنا الرقية الشرعية وفضلت أشغل سورة البقرة كل يوم لكن لحد دلوقتي مفيش تغيير.

وأكدت الزوجة أن زوجها خلال الفترة الأخيرة تغير في معاملته لها، وأصبحت المشاجرات والخلافات متكررة يوميًا فيما بينهما، وفشلت كافة محاولات الإصلاح بينهما.

من جانبها، أشارت محامية الزوجة إلى أن محاولات عديدة من الأسرتين للإصلاح بين الزوجين فشلت، بسبب رفض الزوج العدول عن موقفه من زوجته، وإصراره على تشويه صورتها أمام الجميع دون سبب أو ذنب.

وأمام تعنت الزوج وإصراره على موقفه من زوجته، لم تجد الزوجة حلًا أمامها سوى ترك منزل الزوجية، والإقامة في منزل أسرتها، ورفع دعوى طلاق للضرر الواقع عليها منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا