الارشيف / مصر اليوم / الطريق

جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعةاليوم الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:47 مـ

نظمت جامعة طنطا اليوم يوما تثقيفيا صحيا للطلاب تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة وبحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل وفريق الدكتورة نيللي شمس رئيس الجمعية المصرية للتغذية العلاجية والإرشاد الصحي، وقام بالتنظيم والإشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب والإدارة الطبية بالجامعة.
أوضح الدكتور محمود ذكيا أن بناء الإنسان يمثل محور رئيسي في رؤية مصر ٢٠٣٠ وهو ما يتطلب من الجامعة أن تضع الفعاليات والأنشطة الداعمة للطلاب في مقدمة أولوياتها لتحقيق مستهدفات رؤية الجامعة من الجوانب الاستراتيجية والتنفيذية، مشيدا بالمشاركة الواسعة من طلاب الكليات المختلفة في فعاليات اليوم.
أضاف الدكتور محمد حسين أن قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة طنطا يتلقى كافة أوجه الدعم اللازمة سواء على المستويات المؤسسية أو التنفيذية مشيرا إلى مشاركة مئات الطلاب في الفعاليات وموجها الشكر للطلاب والقائمين على التنظيم.
وتم إلقاء العديد من المحاضرات التثقيفية وعمل اختبارات قياسات مكونات الجسم ومسابقات علمية متعلقة بالمعلومات العامة حول أسس التغذية الصحيحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا