الارشيف / مصر اليوم / الطريق

وفد «wotech» يزور جامعة دمنهور لبحث آفاق التعاون المشتركاليوم الخميس، 25 أبريل 2024 11:18 صـ

استقبل الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور وفد من مصنع إنتاج الأخشاب بإدكو التابع لشركة تكنولوجيا الأخشاب ووتك "wotech" ممثلا في: المهندس ياسر صبري، مساعد رئيس الشركة، المهندس محمد السيد- مدير عام الكهرباء بالشركة، علي عبدالله عبدالسلام مدير إدارة العلاقات الحكومية، المهندس أحمد بسيوني - مدير عام التخطيط، المهندس محمد عبدالفتاح، مدير عام مساعد المشروعات.

في بداية اللقاء قدم الوفد التهنئة للدكتور إلهامي ترابيس رئيس الجامعة بمناسبة توليه منصب رئيس الجامعة.

تناول الحديث سبل التعاون والشراكة بين الطرفين لتقديم الاستشارات الفنيه لهذا المشروع القومي العملاق على أرض محافظة البحيرة والتدريب الميداني للطلاب وكذلك بحث مقترح إعداد بروتوكول تعاون مع الجامعة وكلياتها المختلفة لتبادل الخبرات مما يسهم في تطوير تقنيات وحلول جديدة تعمل علي تحقيق التنمية المستدامة في مختلف المجالات.

شركة تكنولوجيا الأخشاب هي إحدى شركات قطاع البترول المصري، والتي تأسست في أكتوبر عام 2019، وأُنشئت الشركة تماشيا مع سياسة الدولة التي تولي أهمية بالمشروعات البيئية و خاصة مجابهة ظاهرة السحابة السوداء و التلوث البيئي الناتج عن حرق كميات كبيرة من قش الأرز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا