الارشيف / مصر اليوم / الطريق

نقابة أطباء القاهرة تدعو أعضائها لجمعية عمومية بدار الحكمة.. غداًاليوم الخميس، 25 أبريل 2024 10:02 صـ

دعت نقابة أطباء القاهرة أعضائها للمشاركة في جمعيتها العمومية العادية المقرر لها غد الجمعة 26 أبريل بمقر النقابة العامة للأطباء بدار الحكمة.


وشددت الدكتورة شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة على ضرورة المشاركة الفاعلة لأعضاء الجمعية العمومية في المتابعة والإشراف على كل أعمال مجلس النقابة مشيرة إلى أن العمل النقابى يجب أن يتسم بالمشاركة ويستوعب الجميع.


وأكدت غالب أن نقابة أطباء القاهرة سخرت كل إمكانياتها على مدار العام لخدمة الأطباء الأعضاء وأسرهم وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة دفاعاً عن حقوق الأطباء.


ومن جانبه قال الدكتور محمد البرعى الأمين العام أنه سوف يعرض تقريراً مفصلا عن أنشطة النقابة خلال عام أمام الجمعية العمومية.


وقال الدكتور عماد سلطان أمين الصندوق أن الإجتماع سوف يتضمن عرض لتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن ميزانية النقابة المنهية فى ديسمبر 2022 والرد عليه ، والنظر فى تعيين مراقب الحسابات.


واضاف أنه سيعرض تقريراً حول ميزاينة النقابة لعام 2023 وتقريراً حول الموازنة التقديرية للنقابة لعام 2025.

وقال الدكتور جوزيف وحيد الأمين العام المساعد، مقرر لجنة الجمعية أنه تم الإنتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بعقد الجمعية العمومية والاحتفال بيوم الوفاء، لافتًا إلى أنه حال عدم اكتمال النصاب القانونى سيعقد الاجتماع التالى 10 مايو بدار الحكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا