الارشيف / مصر اليوم / الطريق

«عبد الجابر» رئيسا لنادي قضاة المنيا.. ننشر النتيجة الكاملة بالأرقاماليوم السبت، 27 أبريل 2024 01:24 مـ

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد الكلي لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي قضاة المنيا، برئاسة المستشار جمال يوسف، رئيس محكمة استئناف، ورئيس اللجنة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الفائزين علي مقعد رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

أجريت لعملية الانتخابية على مقعد رئيس النادي، وقد ترشح علي مقعد رئيس النادي المستشار هاني عبد الجابر محمد وهو رئيس سابق للنادي والمستشار يحيى محمود عبد القادر، وقد فاز المستشار هاني عبد الجابر بمقعد رئيس النادى وحصل على 324 صوتا، بينما حصل منافسه على 239 صوتا.

فيما تنافس 11 مرشحا على 4 مقاعد مخصصة للمستشارين، فقد اعلنت اللجنة فوز كلا من: المستشار محمد أحمد لبيب، وقد حصل على 364 والمستشار أحمد محمد متولي وحصل علي 330 صوتا، المستشار محمد أحمد صفوت وحصل على 276 صوتا، المستشار ياسر عثمان محمد وحصل على 268 صوتا.

فيما تنافس 9 مرشحين علي 4 مقاعد للقضاة ورؤساء المحاكم، وفاز كلا من: المستشار كريم فواز عيسى وحصل على 480 صوتا، المستشار حسام عمر توفيق وحصل علي 338 صوتا، المستشار محمود ابو بكر محمود وحصل على 361 صوتا، المستشار محمد هريدي محمد وحصل على 240 صوتا.

وعن النيابة العامة، تنافس 6 مرشحين على 4 مقاعد، وفاز كلا من السادة الوكلاء : مصطفى سعيد فنجرى، وحصل على 506 أصوات، أحمد صفوت أحمد مكادى وحصل على 494 صوتا، أحمد محمد نمر وحصل على 356 صوتا، وعبد العظيم صلاح هنداوى وحصل على 346.

هذه الانتخابات قد عقدت لأول مرة في تاريخ النادي حيث كان يفوز الرئيس والأعضاء بالتزكية، حيث شعر الجميع بالفرحة معبرين عن سعادتهم بهذه الانتخابات، ومقدمين شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلت لعقد الانتخابات، وتأتي بالتزامن مع العملية الانتخابية، والتي ستُعرض خلالها موازنة النادي عن الدورة المنتهية لاعتمادها، ومناقشة الأمور التي تخص شئون القضاة.

انتهت عملية الفرز وإعلان النتيجة في الساعة الأولى من صباح اليوم السبت، بعد انتهاء عملية الاقتراع في تمام الساعة السابعة مساء أمس، حيث تمت إجراء الحصر العددي لمن حضروا وأدلوا بأصواتهم من أصل جملة أعضاء الجمعية العمومية، ثم تم تحديد عدد الأصوات الباطلة، وتمت فرز الأصوات الصحيحة وبيان ما حصل عليه كل مرشح.

بدأت عمليات فرز الأصوات بالمرشحين على مقعد رئيس النادي وإعلان الفائز بالمنصب، وعقبها مباشرة فرز أصوات المرشحين على مقاعد مجلس الإدارة، وأعلنت النتيجة الكلية في ختام أعمال الفرز وتحديد الفائزين سالفي الذكر.

بدأ مارثون الانتخابات في تمام الساعة الـ 10 من صباح أمس الجمعة، عمليات الاقتراع في انتخابات التجديد الكلي لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي قضاة المنيا، بداخل النادي بالمنيا الكائن على كورنيش النيل واستمرت حتى الـ 7 من مساء أمس.

وتوافد المستشارون والقضاء وأعضاء النيابة العامة على لجان الاقتراع فور فتح أبوابها في موعدها المقرر، للإدلاء بأصواتهم، وسط إقبال كثيف، وقد تزايد أعداد الراغبين في الإدلاء بأصواتهم بصورة أكبر في عصر الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا